"القدس المفتوحة" ووزارة العمل تخرجان الفوج الثاني من الدبلوم المهني "فوج الصمود"

"القدس المفتوحة" ووزارة العمل تخرجان الفوج الثاني من الدبلوم المهني "فوج الصمود"
رام الله - دنيا الوطن
خرجت جامعة القدس المفتوحة ووزارة العمل، يوم الأربعاء الموافق 30‏/6‏/2021م، الفوج الثاني من الدبلوم المهني "فوج الصمود"، من تخصصي الصحة والسلامة المهنية، والفندقة، وذلك في احتفال أقيم يوم الأربعاء 30-6-2021م، في متنزه الوادي الأخضر سمر كافية بأريحا.

وحضر الحفل محافظ أريحا والأغوار اللواء جهاد أبو العسل، ورئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة المهندس عدنان سمارة، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ومدير فرع أريحا د. كمال سلامة، ورئيس بلدية أريحا أ. سالم غروف، ومدير مركز
التعليم المستمر وخدمة المجتمع م. محمد فحل، و مدير مديرية وزارة العمل في أريحا أ.أمجد جابر، وأمين سر فتح نائل أبو العسل، ونقيب العاملين أ.عوض مسحل، ورئيس المجلس القطري زياد الواوي، ومديري المؤسسات الأمنية والمدنية وبعض الشخصيات الاعتبارية في محافظة أريحا والأغوار.

ونقل محافظ أريحا والأغوار اللواء جهاد أبو العسل التهاني للخريجين، متمنياً لهم مزيداً من التقدم و النجاح في حياتهم، مشيراً إلى أهمية العلم في بناء المجتمعات.

وخاطب الخريجين بأنهم حماة الوطن، مثنياً على دور الجامعة خاصة في محافظة أريحا والأغوار وما تقدمة للمجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات.

واستعرض أبو العسل ما يتعرض له شعبنا وقيادته من مؤامرات، مبيناً أنه بفضل حنكة الرئيس محمود عباس تمكنت قيادتنا من إفشال صفقة القرن، مطالباً الشعب الفلسطيني بالتوحد والتصدي لما يحيكه أعداء شعبنا من مؤامرات.