كميل يلتقي فريق الصحفي الصغير في محافظة سلفيت

كميل يلتقي فريق الصحفي الصغير في محافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة اليوم، بحضور نائب المحافظ محمود صالح والقائم باعمال رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام ريم زيدان وطاقم الوحدة، فريق الصحفي الصغير في محافظة سلفيت ، يرافقهم الاعلامي محمد شتية وعدد من الاعلاميات، وذلك ضمن برنامج التواصل الدائم بين المحافظة والاعلاميين.

ورحب المحافظ كميل بزيارة فريق الصحفي الصغير والاعلاميين لمحافظة سلفيت، مؤكدا على اهميتها في رفد الجيل الجديد وخاصة المهتمين منهم بمهارات الصحافة والاعلام بالمعلومات الصحيحة والدقيقة حول العديد من المسائل المتعلقة بما يجري من احداث في الساحة الفلسطينية بشكل عام وما تعانيه المحافظة جراء الاستهداف الاستيطاني المتصاعد من قبل الاحتلال والمستوطنين بشكل خاص.

وشدد محافظ سلفيت على ضرورة تحري الموضوعية والمصداقية في نقل الاخبار واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ، وعدم الانجرار وراء بعض الجهات المشبوهة والصفحات الصفراء على مواقع التواصل التي تبث المعلومات الكاذبة وتثير النعرات وتسعى لتبديد وحدة الصف الفلسطيني خدمة لمصالح الاحتلال.

بدورهم فقد شكر الاعلامي شتية وفريق الصحفي الصغير في محافظة سلفيت المحافظ اللواء كميل على حفاوة الاستقبال وهذا اللقاء البّناء، والمعلومات الوافية حول العديد من الجوانب المتعلقة بالشأن الفلسطيني العام، وما تعانيه بلدات وقرى المحافظة جراء ممارسات الاحتلال.

وتخلل اللقاء طرح العديد من التساؤلات والاستفسارات حول طبيعة عمل ومهام المحافظ والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية والجهود المبذولة لمواجهة الاستيطان وتعزيز صمود الأهالي من قبل الصحفيين الصغار، حيث قام محافظ سلفيت بالإجابة عليها.