محافظ سلفيت يلتقي مدير مديرية التربية والتعليم ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية

رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل في دار المحافظة اليوم مدير مديرية التربية والتعليم في سلفيت ا. قيس نبهان والوفد المرافق له واعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية بحضور رئيس اللجنة المقدم رامي حسان مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني في سلفيت ومنسقتها ريم زيدان القائم باعمال وحدة العلاقات العامة والاعلام ومنسقة ملف النوع الاجتماعي للمؤسسة الامنية ميسون عثمان مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة.

وشدد محافظ سلفيت اللواء كميل على اهمية دور وزارة التربية والتعليم ومديرتها في النهوض بمسيرة التعليم والارتقاء بمستوى ابنائنا الطلبة وتحصيلهم العملي في المحافظة، متمنياً ان تحصد محافظة سلفيت مراكز متقدمة في نتائج الثانوية العامة لهذا العام. واكد المحافظ على ان سلاح التعليم يعد من اهم اشكال مواجهة الاحتلال ومخططاته التهويدية. واشار الى التكاملية في العمل بين المؤسسات التعليمية واهمية دور العلاقات العامة وملف النوع الاجتماعي في المؤسسة الامنية في عملية التعبئة الوطنية لابناء شعبنا.

وتم خلال اللقاء اطلاع المحافظ كميل على سير إجراءات عملية تقديم امتحان الثانوية العامة في المحافظة، والجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم ومديريتها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتوفير اجواء مريحة للطلبة في مختلف بلدات وقرى المحافظة. حيث تم التاكيد على حالة الانسجام والشراكة الدائمة بالعمل بين مديرية التربية والتعليم والمؤسسة الامنية في المحافظة.

بدورهم شكر كل من مدير مديرية التربية والتعليم ورئيس ومنسقة واعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية ومنسقة ملف النوع الاجتماعي للمؤسسة الامنية في سلفيت، محافظ سلفيت اللواء كميل على اهتمامه ومتابعته الدائمة للارتقاء بدور وعمل المؤسسة الرسمية والامنية بالمحافظة.