شاهد: قصر عائلة باريس هيلتون التاريخي الذي تم بيعه بـ 61 مليون دولار

شاهد: قصر عائلة باريس هيلتون التاريخي الذي تم بيعه بـ 61 مليون دولار
استطاعت ملكية "بيل أير" التاريخية الانتقال لعائلة هيلتون أخيرًا، حيث تم بيع قصر عائلة هيلتون التاريخي الذي ترعرت فيه باريس هيلتون وأشقائها مقابل 61.5 مليون دولار ، أي أقل من سعر الإدراج البالغ 75 مليون دولار.

و لكن المنزل الآن لا يزال جيدًا بما يكفي لتمييز واحدة من أكبر الصفقات في كاليفورنيا خلال العام الماضي، وفق (الجميلة).

و كان العقار في يوم من الأيام المقر الرئيسي لـ W. Barron Hilton نجل مؤسس فنادق هيلتون كونراد هيلتون  الذي توفي في عام 2019. 












و قام ريك هيلتون نجل بارون، مالك هيلتون آند هايلاند ، بإدراج منزل العائلة، جنبًا إلى جنب مع ابنه، المسمى أيضًا بارون، ومثلت ليندا ماي ، وهي أيضًا من هيلتون وهايلاند ، مشتري العقار، على الرغم من أن هوية المشتري لا تزال غير معروفة.

وقال ريك هيلتون: "لقد انتقلت إلى المنزل عندما كان عمري 12 عامًا ، ولدي خمسة أشقاء وشقيقتان ، لذلك كان الأمر بمثابة معسكر لنا".

وتابع "القاعة المستديرة هي أحد تصميمات العلامات التجارية للمنزل وسأتذكر دائمًا الجلوس هناك ، وتناول الإفطار في الصباح".


و يقع المنزل مكان الإقامة على مساحة 2.5 فدان في تلال هولمبي ، ويضم حدائق فسيحة وملعبًا للسيارات ومسبحًا مزينًا بالفسيفساء وملعب تنس، بالاضافة الى الواجهة المبنية من الطوب الأبيض.

و تمّ تصميم المنزل من قبل بول آر ويليامز ، المهندس المعماري الشهير الذي صمم أيضًا منازل سيناترا ولوسيل بول.

و تم تكليفه في عام 1935 من قبل جاي بالي، الذي تتبع ثروة عائلته إلى شركة السيجار الكونجرس ونظام البث كولومبيا (سي بي إس)، حيث استحوذت عائلة هيلتون على العقار الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع في عام 1961.

يضم التصميم الداخلي 12 غرفة نوم و 11 حمامًا وغرفة إفطار دائرية ومكتب تنفيذي مزخرف.

التعليقات