شاهد: جمال منزل جنيفر آنيستون المبهر

شاهد: جمال منزل جنيفر آنيستون المبهر
احتفلت النجمة العالمية جنيفر آنيستون مع مجموعة كبيرة من النجوم بيوم الفخر العالمي يوم الاثنين، من خلال مشاركتها لمجموعة من الصور من داخل منزلها والذي تبلغ تكلفة مليون دولار، ويشكل ملاذها الحقيقي للحياة كما ذكرت سابقاً

و قامت جنيفر بنشر صورة لكلبها اللورد تشيسترفيلد وهو يركض في الحديقة مع كرة قوس قزح في فمه وكتبت عليها "يوم فخر سعيد" مع قلوب حب ملونة، وفق (الجميلة).

و إلتقطت صوراً لها من داخل فنائها الداخلي المترامي الأطراف ومنزلها الحالي هو أول منزل تمتلكه ونفذته لنفسها، بهدف إنشاء ملاذ خاص، وتم تصميمه بشكل يضاهي فنادق الخمس نجوم، ويقدر ثمنه  ب 21 مليون دولار.

و تم تجديد هذا القصر الرائع من طراز Bel-Air تم تجديده بالكامل مع زوجها السابق Justin Theroux، و بعد شراء المنزل البسيط في عام 2011 مقابل 21 مليون دولار ، استعانت بالمصمم الداخلي ستيفن شادلي لتحويله إلى ملاذ مريح، مع ديكورات داخلية خشبية دافئة.

و ركزت فيه على إضفاء خامات الخشب والحجر والبرونز، وهي مواد لها جوهر وعمق حقيقيان، وبغض النظر عن مدى جمالهم أو بريقهم شيء ما ، فأنهم يمنحان الدفء للمنزل".

و يضم مكان الإقامة تراسًا كبيرًا ومسبحًا في الهواء الطلق ، وقد كان أيضًا موقعًا لحفل زفاف جينيفر وجوستين في أغسطس 2015.

وللتراس إطلالات بانورامية وبركة Koi الخاصة به، ويلحق به حمام رخامي فاخر يفتح على شرفة صغيرة تسمح لها باستنشاق الهواء الطلق الرائع.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 52 عامًا تستمتع بقضاء معظم وقتها في منزلها خلال الـ 12 شهرًا الماضية أثناء الجائحة.







التعليقات