تنمية رام الله وحماية الطفولة يبحثان مع وقوات الأمن الوطني سبل التعاون

رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في رام الله والبيرة مع قوات الأمن الوطني اللجنة العلمية سبل التعاون والشراكة للعمل مع الأسر الفقيرة والمهمشة.

وجاء ذلك خلال اجتماع ضم كلا من مدير المديرية عماد عمران ونائب المدير سليم عودة، ومدير اللجنة العلمية سيادة العميد بلال ابوحامد.

كما حضر الاجتماع من اللجنة العلمية كل من العقيد محمد بني عودة مدير الرقابة والتفتيش، والمقدم ناجح علاونة مدير مركز رام الله ، المقدم مهندس فادي ملاك مدير العلاقات والتواصل المجتمعي، والرائد محمد زبادي مدير المالية ، والملازم عبد الحي من ادارة التخطيط الهندسي والاشراف.

و أكد مدير المديرية عماد عمران ان الاجتماع جاء بهدف بحث سبل التعاون والشراكة في اطار عمل قوات الامن الوطني/ اللجنة العلمية .

وتم الاتفاق على عقد شراكة عمل ما بين الطرفين في مجالات التدريب والتأهيل وترميم منازل العائلات المتعففه بمايخدم ابناء شعبنا.

وفي السياق ذاته توجهت تنمية رام الله واللجنة العلمية بزيارة لمركز حماية وتنمية الطفولة لتعزيز لمبدأ الشراكة والتعاون، وقام باستقبالهم مدير المركز باسل حسن.

وقام الوفد بجولة لكافة أنحاء المركز لدراسة إمكانية ترميم وتطوير المركز للارتقاء به لأعلى مستوى.

أوضح مدير المركز حسن تصوره المستقبلي للمركز وما هي الأولويات التي يجب عملها لتحسين المركز.

ومن جانبه اكد العميد أبو حامد أن التعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية يأتي من أجل طبيعة العمل التي تساهم في التخفيف عن الأسر الفقيرة والمهمشة. مثمنا جهود الوزارة وعملها المتواصل وكذلك دورها في تقديم الخدمات للفئات الفقيرة.