شاهدي: أحدث موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر

شاهدي: أحدث موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر
مع حلول فصل الصيف، سيستمر اللون الأصفر ضمن الألوان الرائجة في عام 2022، ولذلك لا تترددي في اقتناء فستان أصفر لتواكبي آخر صيحات الموضة في عام 2021 و2022، ولكن أولاً شاهدي أحدث موديلات فساتين باللون الأصفر لتستوحي منها تصاميم تناسب أناقتك.

فساتين ايلي صعب
 


لن تجدي أجمل من موديلات فساتين ايلي صعب باللون الأصفر لتلهمك بإطلالات ناعمة ومفعمة بالأنوثة في آنٍ واحد، حيث قدم المصمم موديلات جذابة مثل الفساتين الشيفون، والفساتين الشفافة والمطرزة، لتناسب الأحداث المختلفة، سواء في النهار أو المساء، وفق (الجميلة).

و ظهرت العديد من صيحات الموضة في فساتين ايلي صعب باللون الأصفر، مثل الفساتين بالشق الأمامي الطويل، والفساتين بالكاب الطويل.

فساتين جورج حبيقة



و على الرغم من اقتصار فساتين جورج حبيقة باللون الأصفر لهذا العام على تصميمين، إلا أنهما خطفا الأنظار بأناقتهما وأنوثتهما، و الفستان الأول بقصة ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم مع تنورة منفوخة من أسفل، والفستان الثاني بحمالات رفيعة مرصعة بفصوص براقة للمسة فاخرة مع وشاح طويل.

فساتين طوني ورد



أبدع المصمم طوني ورد فساتين باللون الأصفر تجمع بين الفخامة والرومانسية، وذلك بفضل بعض اللمسات الناعمة، مثل القصة الأوف شولدر، والورود البارزة على الفساتين، بالإضافة إلى الفيونكة حول الخصر، و برزت صيحات الموضة في فساتين طوني ورد مثل صيحة الأكمام المنفوخة والشق الأمامي الطويل.

التعليقات