قلقيلية: فتح تنظم وقفة ومسيرة دعماً للقيادة الشرعية

قلقيلية: فتح تنظم وقفة ومسيرة دعماً للقيادة الشرعية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / اقليم قلقيلية وقفة ومسيرة حاشدة تحت عنوان" وأد الفتنة " انطلقت من ميدان الشهيد ابو علي اياد وسط المدينة متجهة نحو مبنى بلدية قلقيلية، بمشاركة عناصر وكوادر من حركة فتح.

وخلال المسيرة رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح ورددوا الهتافات المؤيدة للقيادة الشرعية وعلى راسها قائد الشرعية الرئيس محمود عباس والاجهزة الامنية وداعمة لحركة فتح وللمؤسسة الامنية العين الساهرة على امن الوطن والمواطن.

وفي كلمته عبر اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عن فخره واعتزازه بالقيادة الفلسطينية وبحركة فتح والمؤسسة الامنية، واكد ان هناك اياد خفية هدفها زعزعة الامن والاستقرار وبث الفوضى في الشارع الفلسطيني، مؤكدا انه لن يسمح لمثيري الفوضى ان يبثوا سمومهم وينفذوا اجنداتهم المأجورة والهادفة الى الاطاحة بالمشروع الوطني.

من جهته قال محمود ولويل امين سر حركة فتح " ان البعض يريد استغلال الظروف من اجل ان يغرس مخالبه في ظهورنا، ظانا انه قادر على ذلك، ونقول لهؤلاء اننا سنكسر كل يد عابثة ونخرس أي صوت يدعو للفتنة"، واضاف اننا خضنا معاركنا لمواجهة الاحتلال واعوانه فلا ياتي احد ليعلمنا طريق الصواب.

واكد ولويل على المضي قدما في نهج حركة فتح التي ستظل بوصلتها نحو القدس ولن تفرط بها، كما اكد على ان هذه الجماهير التي خرجت تثق بقدرة قيادتنا وعلى راسها الرئيس محمود عباس في مواجهة المشاريع التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية، قائلاً نحن ارث الشهداء وميثاقهم الذي لن يغيب او ينطمس حتى تحقيق حلمنا بالنصر والتحرير ان شاء الله.