قلقيلية تستضيف عرضا مسرحيا للأطفال في المخيم الصيفي فرح وابتسامة

قلقيلية تستضيف عرضا مسرحيا للأطفال في المخيم الصيفي فرح وابتسامة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت وزارة الثقافة الفلسطينية في محافظة قلقيلية عرضاً للحكواتي أ. طاهر باكير بعنوان سلمى والحرية ضمن المشاركة في فعاليات المخيم الصيفي " فرح وابتسامة " لمكتبة بلدية قلقيلية بحضور أ. أنور ريان مدير مديرية الثقافة وأ. لينا شاور مديرة المكتبة وأ. مروان حجاوي رئيس قسم الفنون والتراث وأ. آلاء أبو حامد من مديرية الثقافة وبمشاركة أكثر من خمسين طفل وطفلة .

ورحب أ. ريان بالمشاركين والمشاركات في المخيم الصيفي متمنياً لهم دوام التفوق والابداع ، وشاكراً إدارة مكتبة بلدية قلقيلية على هذا المخيم الصيفي الهادف على الارتقاء بأبنائنا وبناتنا من خلال البرامج النوعية .

وتأتي هذه الفعالية ضمن تعليمات وزارة الثقافة الفلسطينية لمديريات الثقافة في المحافظات بمشاركة المؤسسات في المخيمات الصيفية بهدف تنويع البرامج المقدمة وتحقيق أكثر من هدف في انعقادها .

وتفاعل الأطفال بشكل ايجابي مع الحكايات التي تم طرحها من قبل أ. باكير والتي حملت معاني كثيرة كالحرية والعطاء والتضحية والتعاطف والتسامح .الخ من المعاني التي تجسدت بشكل جميل من خلال الموسيقى والرواية .

وبدورها توجهت أ. لينا شاور بشكرها لوزارة الثقافة في محافظة قلقيلية على دورها في انجاح هذه الفعالية المميزة مطالبة المشاركة مرة أخرى في المخيم المزمع تنفيذه في شهر يوليو 2021.