أبو حلبية: اعتداءات واعتقالات الاحتلال في حي الشيخ جراح عدوان اجرامي خطير

أبو حلبية: اعتداءات واعتقالات الاحتلال في حي الشيخ جراح عدوان اجرامي خطير
أدان القيادي في حركة حماس، د. أحمد أبو حلبية حملة الاعتقالات والاعتداءات التي شنها الاحتلال ومستوطنيه ضد أهالي حي الشيخ جراح في مدينة القدس والتي أدت لإصابة 20 مواطنا أمس، مؤكداً أن اعتداءات واعتقالات الاحتلال على حي الشيخ جراح عدوان إجرامي خطير يستهدف مدينة القدس وهويتها ومحاولة خبيثة لتهويد المدينة المقدسة.

وقال أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (22/6):" العدو الصهيوني ينفذ سياسة التهجير وتفريغ الأرض الفلسطينية من أهلها الشرعيين الأصليين وترحيلهم لخارج هذه المنطقة وهناك تخوف كبير من ان يتخذ قرارات بحق المنازل المقرر ازالتها في حي الشيخ جراح أو المقر هدمها في حي بطن الهواء في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك والتي تأتي ضمن مخطط خطير لتهجير سكان القدس ومن الأرض الفلسطينية وذلك لتحقيق حلمه بإقامة دولة يهودية كاملة اليهودية".

وأضاف أبو حلبية:" ان ما يقوم به هؤلاء الصهاينة من تدنيس لقدسية وحرمة المسجد الأقصى المبارك باستمرار الاقتحامات واقتحامات جماعية سواء دينية او سياسية صهيونية لهذا المسجد الأقصى المبارك جريمة وعدوان خبيث لفرض أمر واقع إما تقسيمه مكانياً لإيجاد ولفرض إرادة صهيونية والسيطرة والهيمنة على هذا المسجد الأقصى المبارك كما فعلوا في المسجد الابراهيمي في مدينة خليل الرحمن بالإضافة لما يقوم به بنصب مغتصبات جديدة ما يسمى بؤر استيطانية جديدة في الضفة الفلسطينية".