مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند حملة خليل الرحمن للأهل في غزة

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند حملة خليل الرحمن للأهل في غزة
رام الله - دنيا الوطن
مساندة للأهل في غزة، شاركت مجموعة خليل الرحمن الكشفية في تعبئة الطرود الغذائية ضمن " حملة خليل الرحمن للاهل في غزة " التي تم إطلاقها بالشراكة بين عدة مؤسسات في الخليل أبرزها غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وبلدية الخليل وملتقى رجال الأعمال الفلسطيني واتحاد الصناعات الجلدية وجمعية الهلال الأحمر ونقابة المواد الغذائية، واتحاد الصناعات البلاستيكية، ونقابة تجار الملابس.

وأشرف على هذه المشاركة كل من القائد عاطف الرازم والقائد حسن الكركي بحضور القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الكشافة في الخليل القائد الفخري للمجموعة ، ومتابعة وتنسيق قائد المجموعة نعمان سلهب.

حيث شارك أشبال وكشافة وجوالة المجموعة و عشيرة جوالة نشامى الخليل في تعبئة وتجهيز 1500 طرد غذائي سيتم ارسالها إلى غزة ضمن القافلة الثانية للحملة إن شاء الله.

بدوره شكر قائد المجموعة نعمان سلهب جميع كل من بادر وتطوع في عمل الخير من منتسبي المجموعة، والقادة الذين بذلوا جهدهم في انجاح هذا النشاط ، مؤكداً على ان المجموعة كانت ولا زالت سباقة لخدمة المجتمع منذ تأسيسها عام 2014م ، واستمراراً لتاريخ طويل لقادتها الذين انتسب عدد منهم للكشافة الفلسطينية منذ عام 1995م .