ما هو الشيء الذي يميز إطلالات أريانا غراندي؟

ما هو الشيء الذي يميز إطلالات أريانا غراندي؟
تحرص النجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande، على أن تظهر و تفاجئ معجبيها بكل إطلالاتها، حيث فاجأت مؤخرًا غراندي معجبيها بإعلان زواجها من دالتون غوميز، في زفاف سري حضره 20 شخصاً فقط.

و النجمة الشابة تتميز بأسلوبها الخاص في إبراز جمالها، حيث غالباً ما تعتمد أساليب مكياج شبابية، ناعمة وجذابة، فضلاً عن تسريحة ذيل الحصان العالية التي لطالما عُرفت بها وميزت إطلالاتها، خصوصاً على السجادة الحمراء للمهرجانات العالمية، وفق (سيدتي).

مكياج أريانا غراندي


 
تحرص النجمة أريانا غراندي على اعتماد تغطية بشرة خفيفة جداً، نظراً الى أن بشرتها لا تزال شابة ونضرة ولا تعاني من الشوائب والعيوب، فهي تكتفي بتطبيق كريم مرطب للبشرة وملون، يمنح بشرتها إشراقة طبيعية.

و هي تستخدم القليل من الهايلايتر الذي يضفي على وجهها توهجاً رائعاً، و بما أنها تعاني من الهالات السوداء في محيط العين، تحرص أريانا غراندي على تطبيق القليل من الكونسيلر بتركيبة خفيفة تموه الشوائب التي تعاني منها حول العين.

و اللافت في إطلالات أريانا غراندي، اعتمادها مكياج عين القطة في غالبية الأحيان، الذي يرتكز على رسم خط أيلاينر عريض ومجنح، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا، كذلك تميل أريانا غراندي الى استخدام ظلال العيون بالألون الهادئة، خصوصاً تدرجات الألوان الترابية، أما أحمر الشفاه، فهي تميل الى الألوان الزاهية، مثل النيود والبيج والزهري.

تسريحة ذيل الحصان من أريانا غراندي



تسريحة ذيل الحصان العالية هي من أكثر تسريحات الشعر التي اعتمدتها أريانا غراندي على الإطلاق، وغالباً ما تعتمدها من دون أكسسوارات شعر، وإنما مشدودة من الأمام ومنسدلة من الخلف بشكل ناعم مستقيم.

وفي بعض الأحيان، تعتمد أريانا غراندي تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر الصغيرة، لتضيف الى إطلالتها لمسة مميزة وجذابة، وفي أحيان أخرى، تختارها مع ألوان صبغات شعر عديدة، مثل البني الداكن والعسلي والأمبريه والأشقر، و من دون أن ننسى اعتمادها أحياناً تسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.

التعليقات