اتحاد البيسبول وكلية التربية البدنية بجامعة الأقصى يدشنان برنامج التعاون المشترك

اتحاد البيسبول وكلية التربية البدنية بجامعة الأقصى يدشنان برنامج التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
اتفق الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول وكلية التربية البدنية بجامعة الاقصى ظهر الاثنين على تنفيذ برنامج للتعاون المشترك لاعتماد ألعاب الاتحادى ضمن أنشطة الجامعة. وحضر جلسة الاتفاق الخاصة بالتعاون المشترك أ.أحمد طافش، رئيس اتحاد البيسبول والسوفتبول, د. عمر قشطة عميد كلية التربية البدنية
بجامعة الأقصى, د. طارق أبو الجديان رئيس قسم التربية البدنية بحامعة الأقصى, أ. محمد الكرنز رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد, د. محمد أبو سمرة.

وجاءت أبرز بنود التعاون المشترك الذي سيجمع بين اتحاد البيسبول والسوفتبول وجامعة الأقصى : 

_ اعتماد لعبة البيسبول والسوفتبول و بيسبول 5 كمادة معتمدة تدرس في الجامعة.

_ إقامة دورة تعريفية لمحاضري و دكاترة جامعة الأقصى.

_ إقامة دورات تدريبية وتحكيمة لطلاب وطالبات الجامعة.

_ إقامة بطولة بيسبول 5 داخلية لجامعة الأقصى.

_ إقامة بطولة بيسبول 5 على مستوى جامعات قطاع غزة.

وثمن طافش دور جامعة الأقصى قسم التربية البدنية بإشراف عميد الكلية د.عمر قشطة الدور الكبير الذي قدمته الجامعة لخدمة اتحاد البيسبول والسوفتبول؛ معتبرا أن التعاون المشترك جاء بجهود مميزة من قبل الكلية, ومؤكدا انه سيتم مواصلة العمل مع الجميع من أجل نشر اللعبة في كافة أرجاء قطاع غزة.

بدوره عبر قشطة عن سعادته بما يقدمه الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول على الساحة المحلية, مثمنا جهودهم الكبيرة في نشر وتطوير ألعاب الاتحاد في كل محافظات قطاع غزة, وأكد قشطة اعتزازه بتدريس ألعاب الاتحاد في الكلية ونشر اللعبة داخل الجامعة.

وكان الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول نفذ عددا من الزيارات لأندية قطاع غزة وبعض الجامعات من أجل نشر وتطوير ألعاب الاتحاد, والاستعداد لإقامة البطولات المحلية الخاصة بالاتحاد بمحافظات الوطن.