إليكِ أرقى العبايات الخليجية بلون الباستيل

إليكِ أرقى العبايات الخليجية بلون الباستيل
تعتبر درجات الباستيل من الألوان الرائجة في موسمي الربيع والصيف بشكل كبير، وتُعَدُّ من القطع المميزة في عالم الأزياء منذ فترة؛ لكونها تزيد مرتديتها بهجة وتألقاً.

و تتناسب مع جميع الفتيات، ولأن الفتيات العربيات لا يتخلين عن ارتداء العبايات في مختلف مشاويرهن اليومية، فقد جمعنا لك عدة أفكار لعبايات الباستيل من مدونات الموضة، فاعتمدي التصاميم الأنسب لك، وفق (سيدتي).

عبايات شبابية من شوق محمد



تعتمد المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة الأزياء السعودية، شوق محمد، العبايات الخليجية في مختلف إطلالاتها اليومية؛ لما توفِّره من حشمة ولمسة عصرية أنيقة لمظهرها.

ومن أبرز إطلالاتها وأحدثها تزينت بعباية البشت بلون الباستيل البنفسجي مطرزة بخطوط فضية في الأكمام، وأكملت مظهرها بحذاء رياضي ومجوهرات ذهبية، واختارت في الإطلالة الثانية عباية بلون الباستيل الزهري مصممة بأكمام منفوخة، وأكملتها بوشاح أبيض مزين بخطوط ملونة، مع حذاء من الجلد الأبيض وحقيبة بيضاء من علامة لويس فيتون مزينة بعدة ألوان للمسة مرحة.

عبايات بألوان الباستيل من تسنيم أبو سيدو



تحرص المدونة الفلسطينية، تسنيم أبو سيدو، على اختيار عباياتها بأحدث صيحات الموضة؛ لتمنحها لمسة أنثوية لافتة في كل إطلالة، ومن أحدث إطلالاتها ارتدَتْ عباية من الباستيل الزهري مع فستان أبيض وحذاء وحقيبة يوميَّيْن بدرجات اللون الأبيض.

و أطلت في الخيار الثاني بعباية الباستيل الأخضر المصممة بخطوط ناعمة وأكمام واسعة، وأكملتها بفستان واكسسوارات اللون الأبيض مع حذاء مناسب للبحر وحقيبة من الجلد، وظهرت في الإطلالة الثالثة بعباية الباستيل الزهري مع حذاء من الجلد الأبيض وحقيبة شفافة، وأكملت اللوك بأساور ذهبية ناعمة.

شهد الزهراني بعبايات بألوان الباستيل





تختار الإعلامية السعودية ومؤثرة الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، شهد الزهراني، أجمل تصاميم العبايات الأنثوية ذات التفاصيل الناعمة في إطلالاتها، ولفصل الصيف لجأت إلى عدة عبايات بألوان الباستيل، منها عباية سماوية مصممة بقَصَّة واسعة.

و أكملتها بحجاب وحذاء بكعب بلون العباية مع مجوهرات من الذهب الأبيض، ونسقت في الإطلالة الثانية عباية الباستيل البنفسجي المصممة بأكمام ضيقة ومطبعة باللونين الأبيض والأصفر، مع حجاب بدرجة داكنة لخيار يومي لافت، وتألقت في الإطلالة الثالثة بعباية زهرية مطرزة بخطوط مموجة باللون الأصفر لأناقة شبابية.

التعليقات