شاهدي: أجمل إطلالات الفنانات بالفساتين المُطبّعة

شاهدي: أجمل إطلالات الفنانات بالفساتين المُطبّعة
تعتبر الصيحة المسيطرة على الفساتين الصيفية، هي الفساتين المطبعة، حيث تُعتبر تلك الفساتين من الصيحات العصرية لكل امرأة ترغب في الحصول على إطلالة مميزة ومُنعشة؛ فتُعد من الخيارات المثالية لفصل الصيف أو المناسبات النهارية. 

وقد اعتمدت الفنانات العديدَ من الفساتين المُطبعة الناعمة التي تُبرز الرشاقة والعصرية، وقد تنوعت أذواق النجمات في ألوان وأقمشة الفساتين، ولكن تبقى برونقها الجذاب والمُبهج لكل من تعتمدها، وفق (سيدتي).

إليكِ فساتين مُطبعة من وحي بعض الفنانات؛ لتستوحي منها إطلالتك المناسبة لكِ:

درة زروق بفستان مُطبّع بألوان زاهية


و تألقت الفنانة درة زروق في إحدى جلساتها التصويرية بفستان مُصمم بألوان مُنعشة مستوحاة من فواكه الصيف، مع أكمام طويلة وأكتاف عريضة، وصُممت تنورة الفستان بثنيات ناعمة ومُزيّنة بأشكال مختلفة، ومن عند الخصر مُزيّن بالكشاكش المُطبّعة بأكثر من لون واحد. 

بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس لون وقماش الفستان؛ لتمنحها طلة جذابة مُنعشة، و قد رفعت درة زروق شعرها من الأمام وتركته منسدلاً من الخلف.

ياسمين صبري بفستان مُطبّع باللون الأخضر


تتميز الفنانة ياسمين صبري بحبها الفساتين المُطبعة المُنعشة؛ خاصة الألوان الفاتحة، وهي في هذه الإطلالة اعتمدت فستاناً قصيراً باللون الأخضر والأبيض، وصُمم الفستان بحمالات عريضة ليكشف الكتفين مع قَصّة مربعة من الخلف، وجاءت التنورة بطبقات من الكشاكش المُطبعة بالورود باللون الأخضر والوردي لتتلاءم إطلالتها مع أجواء الحديقة الخضراء.

ونسقت ياسمين صبري هذا الفستان الأنيق مع حذاء بكعب عالٍ باللون البيج. 

سيرين عبدالنور بفستان طويل مُطبّع بألوان مُبهجة



تُفضل الفنانة سيرين عبدالنور اعتماد الفساتين المُصممة من الحرير، والتي تميزها بأسلوب ناعم وجذاب؛ فقد ظهرت بفستان طويل مُصمم من الحرير، ذي أكمام طويلة منفوشة وواسعة مع أكتاف عريضة، مع قَصّة التنورة البليسيه المُطبعة بالورود الملونة، وحزام رفيع مُلتف حول الخصر من نفس لون وقماش الفستان. 

واختارت سيرين عبدالنور مع هذا الفستان الراقي حذاءً بكعب عالٍ باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً من الخلف؛ مما منحها إطلالة أنيقة.

التعليقات