شاهد: نسخة جديدة من طراز "بوما ST" تلفت عشاق السيارات

شاهد: نسخة جديدة من طراز "بوما ST" تلفت عشاق السيارات
أعلنت شركة فورد رسميا عن نسخة حديثة من طراز "بوما ST" بمواصفات وتقنيات استثنائية.

إليك لقطات رسمية للنسخة الخاصة من الطراز، الذي تطرحها فورد باسم Puma ST Gold Edition، وفق (العين الإخبارية).

و يعتبر تصميم هذه النسخة المتميزة من طراز "بوما ST"، ساهم في تصميمها العديد من عشاق فورد، عبر التصويت.

و سمحت فورد على مدار 10 أيام سابقة، لمتابعيها على حساباتها بأنستقرام وتويتر، بالتصويت على عدد من العناصر الأساسية التي تتعلق بتصميم الطراز Puma ST Gold Edition من الخارج.

وشمل التصويت، لون الطلاء، الذي اتفق 56% من متابعي صفحات فورد على أن يكون الأسود، ولون المكابح الذي اتفق 74% من متابعي صفحات فورد على أن تكون بالأحمر، وأيضا الخطوط الذهبية التي صوت على اختيارها 74% من متابعي صفحات الماركة الأمريكية.

وفيما يخص قدرات الطراز Puma ST Gold Edition، فإنه يتوفر بمحرك توربيني بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة 197 حصانا، بعزم دوران 236 لفة/قدم.

ويعمل بنظام دفع أمامي وناقل سرعة يدوي مزود بـ 6 سرعات، ويتمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 6.7 ثانية.

و في الوقت نفسه تعيش فورد أجواء احتفالية بنجاح شاحنة "برق" الجديدة، التي حققت طلبات حجزها رقما قياسيا بعد ثلاث أسابيع من فتح باب الحجز.

وتخطت طلبات حجز شاحنة فورد "برق" 100 ألف، بحسب موقع "إنسايد إي في"، المختص بأخبار السيارات الكهربائية، حيث إن هذا الإنجاز تحقق في وقت قياسي منذ طرح الشاحنة رسميا للحجز.

وشاحنة فورد تعتبر الأولى العاملة بالطاقة الكهربائية ضمن شاحنات F-150، و قد كشفت فورد رسميا عن أول نسخة كهربائية من أشهر شاحنة في العالم F-150 وأعلنت عنها باسم برق.





التعليقات