محافظ طولكرم يستقبل رئيس بلدية صيدا

محافظ طولكرم يستقبل رئيس بلدية صيدا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة رئيس بلدية صيدا شوقي الأشقر ووفد من البلدية والجهات المختصة ذات العلاقة، وذلك في إطار مناقشة عدد من القضايا الخاصة بالبلدة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى مكانة بلدة صيدا ودورها المحوري والمهم، معبراً عن تهانيه لرئيس البلدية وأهالي البلدة، بعد قرار وزارة الحكم المحلي بترفيع المجلس القروي إلى بلدية بعد استيفاء الشروط اللازمة بهذا الأمر، متمنياً لهم التوفيق ومواصلة مسيرة العمل في خدمة المواطنين بكافة المجالات المتعلقة بعمل الهيئات المحلية.

من جانبه أثنى رئيس بلدية صيدا شوقي الأشقر على دعم المحافظ أبو بكر ومساندته للبلدة وتعاونه المستمر ومتابعته لكافة القضايا والاحتياجات والمشاريع اللازمة لعم صمود أهالي البلدة.

وناقش الأشقر مع المحافظ أبو بكر مجموعة من الاحتياجات والأولويات من المشاريع والمقترحات التي من شأنها أن تساعد بتوفير الخدمات للمواطنين، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مستعرضاً خطط البلدية والعمل الذي يبذله المجلس البلدي  للارتقاء بواقع البلدة وتطويره بكل الإمكانات والطرق التي من شأنها أن تحسن من مستوى الخدمات المقدمة لأهالي بلدة صيدا.   

 هذا وسلم رئيس بلدية صيدا شوقي الأشقر للمحافظ أبو بكر درعاً تكريماً تقديراً على دوره في خدمة المحافظة.