عاجل

  • الخارجية الأردنية: المتسللون عبر حدودنا لإسرائيل من جنسيات أجنبية وليس من بينهم أي مواطن اردني

  • الصحة الأردنية: تسجيل 15 وفاة و485 إصابة جديدة بكورونا

تعليم خانيونس يستضيف اجتماع الإدارة العامة للامتحانات مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2021

تعليم خانيونس يستضيف اجتماع الإدارة العامة للامتحانات مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2021
رام الله - دنيا الوطن
استضافت مديرية التربية والتعليم بخانيونس اليوم الأربعاء الموافق 2021/6/16، اجتماع الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة في مديريات التعليم الثلاث "خان يونس وشرق خان يونس ورفح"، لمناقشة آليات العمل والاستعداد لعقد ‏امتحانات الثانوية العامة للعام 2021.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمركز التدريب التربوي: أ. جمال ‏يوسف مدير عام القياس والتقويم والامتحانات، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وأ. ‏عائد الربعي مدير دائرة القياس والتقويم، وأ. ناصر شلط رئيس قسم التصديقات، وأ. نبيل أبو ندى رئيس قسم الإعداد والمتابعة، ورؤساء أقسام الامتحانات في المديريات الثلاث، أ. وسام مسمح رئيس شعبة الإعداد والمتابعة.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأكد على أن امتحانات الثانوية العامة تمثل رمزاً من رموز السيادة، والتي تحتاج إلى تضافر كافة الجهود لإنجاحها، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

ومن ناحيته أوضح أ. يوسف أن الوزارة أنهت كافة التحضيرات لإنجاز امتحانات الثانوية العامة، مشددًا على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة وتوفير سبل الراحة للطلبة في كل لجنة من لجان الامتحانات، والالتزام بإجراءات الوقاية الخاصة بفيروس "كورونا"، وأكد على ضرورة متابعة الطلبة والتأكد من كتابة بياناتهم، واطلاعهم على التعليمات العامة وتعليمات الضبط.

كما وتم خلال اللقاء عرض كافة الإجراءات والتعليمات المرتبطة بامتحانات الثانوية العامة، حيث تم مناقشة آليات الإعداد ومهام العاملين والمراقبين والإداريين وكيفية تنظيم سير الامتحانات.

جدير بالذكر أن الامتحانات تنطلق هذا العام في 2021/ 6/24، في تمام التاسعة صباحاً.

وفي نهاية الاجتماع تم الرد على استفسارات الحضور.