عاجل

  • رئيس الأركان الإسرائيلي: الجهد القتالي في غزة هو العامل الأكثر فعالية في مفاوضات إطلاق سراح الأسرى

  • قصف مدفعي يستهدف شرق رفح.. ومنطقتي قيزان النجار وبطن السمين جنوبي خانيونس

  • قصف مدفعي يستهدف شرق رفح.. ومنطقتي قيزان النجار وبطن السمين جنوبي خانيونس

  • طائرات الاحتلال تستهدف منزلًا يعود لعائلة "الخطيب" بمخيم يبنا بمحيط سنتر التموين وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة

مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

قلقيلية: الإعلان عن البدء بإطلاق مشروع فرص التقديم لبرنامج التعليم المهني والتقني

قلقيلية: الإعلان عن البدء بإطلاق مشروع فرص التقديم لبرنامج التعليم المهني والتقني
رام الله - دنيا الوطن
اعلن  مجلس التشغيل في محافظة قلقيلية ، عن البدء رسمياً بإطلاق مشروع فرص التقدم لمسابقة الاستفادة من برنامج التعليم التقني والمهني الموجهة حسب الطلب الذي ينفذ من قبل  مؤسسة التعاون الألمانية ( GIZ) وبالشراكة مع محافظة قلقيلية  ومجالس التشغيل في المحافظات.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها الوكالة الالمانية للتنمية بالتعاون مع محافظة قلقيلية عقدت في دار المحافظة اليوم ،وذلك بحضور محمد خضر مدير عام الشؤون العامة و أيوب رابي مدير مديرية العمل و عبد الفتاح البطران وعصام دويكات من الوكالة الالمانية، و اعضاء مجلس التشغيل وممثلين عن القطاع الخاص .

وتهدف الورشة الى تعزيز التعاون بين برامج التدريب التقني والمهني على كافة المستويات مع سوق العمل وزيادة جاذبية هذه البرامج للشباب وعائلاتهم.

وقال مدير عام الشؤون العامة ان الورشة تعقد اليوم  من أجل الاعلان عن البدء بإطلاق مشروع فرص التقديم  لبرنامج التعليم المهني والتقني حسب الطلب بجهود مشكورة من الوكالة الالمانية للتنمية، شاكراً الحكومة الالمانية على ما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

يذكر أن الورشة التي قدمها عبدالفتاح البطران تم تقديم عرض حول المشروع للمؤسسات المستهدفة والشريكة، واليات تقديم و تقييم المشاريع المقترحة واختيارها، كذلك الميزانيات المتوقعة للمشاريع و شرح آليات تعبئة النماذج ومناقشة قضايا تهم المستفيدين من هذا البرنامج، وأضاف البطران أنه يمكن توفير دعم فني للمؤسسات المتقدمة للمشاريع.