ما حقيقة ارتباط عمرو دياب بقصة حب جديدة؟

ما حقيقة ارتباط عمرو دياب بقصة حب جديدة؟
تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار منتشرة حول ارتباط الفنان المصري عمرو دياب، بمصورته الخاصة دينا ضياء بهجت، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين محبيه وجمهوره الذي لم يقتنع بالأمر.

وبالفعل، كشف مصدر مقرّب من الفنان عمرو دياب في تصريحات صحافية أن هذه الأخبار مجرد شائعات ولا صحة لها، وأن العلاقة بين الفنان المصري والشابة صداقة عادية، وفق (لها).

وكانت إحدى المجلات العربية قد نشرت صوراً لعمرو دياب بصحبة دينا بهجت، وأفادت بأن قصة الحب بدأت بينهما في شهر شباط/فبراير الماضي.

و كان الفنان عمرو دياب قد أعلن عبر حسابه في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، نفاد تذاكر حفلته الغنائية المحدّد 18 حزيران/يونيو الجاري موعداً لإقامتها في المملكة العربية السعودية، ونشر "الهضبة" صورة من بوستر الحفل وعلّق عليها قائلاً: "حفلة عمرو دياب في جدّة يوم الجمعة "Sold out".

من ناحية أخرى، يضع "الهضبة" اللمسات الأخيرة على أغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريباً، وهما من كلمات تامر حسين، وإحداهما من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.

و ذلك بعدما شوّق "الهضبة" جمهوره لعمل فني آخر يجمعه مع المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي، وشارك صورة تجمعهما عبر حسابه في "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق :"خلينا ننبسط"، ما دفع الجمهور للاعتقاد بأن هناك عملاً فنياً جديداً يجمعهم، كما أعاد أيمن بهجت قمر نشر الصور عبر حسابه في (فيس بوك)، معلّقاً عليها بالقول :"يا مسهّل بسم الله".



التعليقات