تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية بيت المقدس الخيرية

تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية بيت المقدس الخيرية
أشرفت مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم اليوم الثلاثاء على
إنتخابات الهيئة الإدارية لجمعية بيت المقدس الخيرية، بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية نائل المساعيد، و حضر ٣٢ عضوا من أصل ٣٧ عضوا الاجتماع.

وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني قام رئيس الهيئة الإدارية للجمعية نبيل النعيمي بالترحيب بالحضور ومن ثم قام بقراءة التقرير الإداري للعام ٢٠٢٠ مبينا فيه اهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العام الماضي، ومن ثم قام أمين الصندوق الدكتور ابراهيم زيادة بقراءة التقرير المالي للعام ٢٠٢٠ موضحا فيه إيرادات ومصروفات والبيانات المالية للجمعية، تم المصادقة على التقرير الإداري والمالي وإقرارهما من قبل أعضاء الهيئة العامة. ثم تم المصادقة على مدقق الحسابات للجمعية.

وقدم رئيس الجمعية النعيمي استقالة الهيئة الإدارية السابقة وفتح باب الترشح للانتخابات الجديدة، وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية بالتزكية من 9 أعضاء.

وقال المساعيد إن الإشراف على انتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية عام مديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون.

كما هنأ المساعيد جمعية بيت المقدس الخيرية على انتخاب هيئتها الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا على دور الجمعية الفعال والمساند لعمل المديرية في مساعدة الأسر الفقيرة والمتعففة والمرضى والايتام والمسنين.