تنمية نابلس ومركز الإصلاح والتأهيل يبحثان تقديم الرعاية الاجتماعية للسجينات والأحداث

تنمية نابلس ومركز الإصلاح والتأهيل يبحثان تقديم الرعاية الاجتماعية للسجينات والأحداث
رام الله - دنيا الوطن
قامت مديرية التنمية الاجتماعية ممثلة بمدير المديرية محمد بشارات ورئيس قسم الأسرة عريب الدبس و المرشدة الاجتماعية نور الشندي بزيارة مركز الإصلاح والتأهيل ولقاء مدير المركز العقيد محمد عاصي، و مسؤول الرعاية الاجتماعية المقدم عماد سلامة، ويبحثان تقديم الرعاية الاجتماعية للسجينات والأحداث .

مدير المديرية محمد بشارات قال "ان هذه الزيارة تأتي لدعم فئة الأطفال الاحداث و السجينات الذين تم احتجازهم وتوقيفهم بسبب الظروف الاجتماعية القاسية التي يمرون بها ، ويأتي لبحث دعم ومساندة هذه الشريحة نفسياً و تلبية احتياجاتهم واحتياجات أسرهم على عاتق وزارة التنمية الاجتماعية والتي بدورها تقوم بمتابعة هؤلاء الموقوفين من احداث وسجينات، حتى يصلوا إلى طريق الامان من خلال توجيههم مساندتهم ودعمهم".

وأضاف بشارات أنه من خلال مديرية التنمية الاجتماعية سيتم تقديم افضل الخدمات والآليات المتبعة في وزارة التنمية الاجتماعية الخاصة بالنزلاء في مركز الاصلاح والتأهيل والسعي للتعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية والأجهزة الامنية .

وشكر العقيد محمد عاصي مدير المديرية على هذه اللفتة ا المتمثلة بتقديم الهدايا وأثنى العقيد على دور وزارة التنمية الاجتماعية بتقديم الخدمات للأسر المهمشة والتي تعاني من ظروف اجتماعية قاسية ليتسنى لهم من متابعة حياتهم بعد خروجهم من السجن .