شاهد: أرقى مكياج عرايس مع الأيلاينر الأسود لعروس 2021

شاهد: أرقى مكياج عرايس مع الأيلاينر الأسود لعروس 2021
احرصي كعروس على الظهور باجمل إطلالة، و تألقي بمكياج عرايس مميز مع أكسسوار شعر مميز لتتوجي ملكة في هذا اليوم الكبير بأجمل اطلالة.

احصلي على مكياج عروس ناعم وجذاب في يوم زفافك لتكوني حديث جميع الحاضرين اتبعي الخطوات التالية، وفق (سيدتي).

مكياج البشرة

للحصول على مكياج عروس متألق ولافت، لابد أن تبدئي من البشرة النظيفة والنقية والخالية من كل الشوائب، فتحضير البشرة خطوة تمهيدية أساية للغاية لمكياج عروس مبهر ومتألق، لذا احرصي على أن تهيئي بشرتك مسبقا من خلال تقديم العلاجات وجلسات الفيشل الأساسية لتهيئة البشرة لمكياج مميز واستثنائي.

- احرصي على منح بشرتك بعض الوقت لامتصاص كريم الترطيب قبل المباشرة في توزيع المكياج  كي تستفيد البشرة من مكونات كريم الترطيب بشكل فائق.

- للحصول على مكياج مخملي متألق وثابت لابد من كريم البرايمر الأساسي الذي يتم توزيعه بعد كريم الترطيب حيث يعمل على تهيئة قاعدة مثالية لمكياج ثابت وأساس

-  لابد ان تختاري كريم الأساس وفقا لنوع بشترك كي يمنحك تغطية مثالية، و استعيني بالفرشاة المدورة والبيوتيه بليندر لتوزيع الأساس الكريمي على كامل السحنة.

استخدمي الكونسيلر لتغطية البثور والعيوب وتظليل مناطق الضوء على البشرة مع تركيز اللون الغامق للكونتور لنحت وإبراز عظام الوجه وتأكدي من المزج الجيد لتجنب التكتلات والخطوط البارزة على البشرة.

- استخدمي البلاشر لتظليل تفاحتي الوجنتين واختاري الألوان المشعة والحيوية كالوردي والدراقي والمشيشي الدافىء واستعيني بالبرونزر لأجل منح البشرة لمسة بريق ذهبية لافتة ومشعة أعلى الوجنتين وعلى الصدغين وأرنبة الانف وعلى جانبي الجبهة.

مكياج العيون

حددي الحواجب بقلم الحواجب لملء الفراغات الواضحة بين الزغب ومنح الحواجب مظهر طبيعي بلون طبيعي مع تثبيت الزغب بالماسكارا الشفافة أو البنية الخاصة بالحواجب.

- في الزاوية الخارجية للعين وزعي الظلال باللون باللون الأسود، أما في الواوية الداخلية للعين فوزعي الظلال باللون الذهبي اللؤلؤي اللماع.

- حددي العينين من الداخل بقلم كحل أسود ومن الخارج بـ الايلاينر الأسود الرفيع مع مد الخط عند دمعة العينين وعند الزوايا الخارجية بشكل مجنّح وناعم.

- وزعي نفس لون الظلال اللؤلؤي الذهبي اللماع تحت الخط السفلي للرموش، بدءا من الزاوية الداخلية للعينين.

-وأخيرا مرري الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لتوسيع العيون وتعزيز جمالها وسحرها.

أحمر الشفاه

خطّطي كونتور الشفاه بقلم نيود طبيعي، ثم املئي الشفاه بأحمر شفاه جاف باللون الوردي النيود.








التعليقات