شاهدي: أفكار مكياج ناعم من وحي منة عرفة للفتيات

شاهدي: أفكار مكياج ناعم من وحي منة عرفة للفتيات
ظهرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، في السنوات الماضية من الإطار الطفولي الذي عهدها به الجمهور مع بداياتها الفنية، لتسحر الجميع بأنوثتها وجمالها اللافت.

لذلك إليكِ عدة أفكار جمالية بأسلوب ناعم وأفكار بسيطة تليق بالشابات، فهي تختار أساليب المكياج الناعمة والمناسبة لكل فتاة، لذا نرصد لكُنَّ عدة أفكار لتشاهدنها وتعتمدن منها ما يناسب مظهركن، وفق (سيدتي).

منة عرفة بالمكياج الترابي

 

لا شك في أن أسلوب المكياج البني من الصيحات الأكثر رواجاً واعتماداً في مختلف المناسبات، لذا نرصد لكُنَّ هذه المرة طرقاً شبابية بسيطة من منة عرفة؛ حيث تزينت بمكياج بسيط للسهرة اعتمدت من خلاله على مكياج العينين النحاسي مع الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة وطلاء شفاه وبلاشر باللون البني.

و ظهرت في الإطلالة الثانية بمكياج بني للعينين بأسلوب السموكي الناعم بدرجات اللون البني مع رموش اصطناعية سوداء وبلاشر وطلاء شفاه بدرجات مختلفة من اللون البني، لأناقة بسيطة ولافتة تجذب الأنظار.

إطلالات منة عرفة بالمكياج النيود



يُعتبر مكياج النيود الطبيعي من أكثر صيحات المكياج انتشاراً؛ حيث أخذت الإطلالات إجمالاً تميل إلى ألوان البشرة الطبيعية فمع التعديلات البسيطة يمكنك الاعتماد عليه في مختلف إطلالاتك، ولكن يجب عليك الانتباه إلى الحفاظ على إشراقة ولون البشرة الحيوي دون أن تأخذ شكلاً باهتاً وخالياً من اللون.

و قد اختارت منة عرفة مكياج النيود بدرجات فاتحة في العينين والوجنتين مع أحمر شفاه بارز باللون النيود، واستخدمت في إطلالة أخرى مكياج العينين باللون البني مع الرموش الاصطناعية وطلاء الشفاه الزهري.

مكياج ثقيل بأسلوب ناعم من منة عرفة



في إطلالات السهرة وجلسات التصوير تميل منة عرفة للمكياج الثقيل بالألوان البسيطة، لمظهر ناعم يُبرز جمالها بأسلوب لافت وناعم يناسب الشابات في عمرها.

و من أبرز خياراتها لجأت لمكياج العينين الأسود بأسلوب كثيف ومسحوب للخارج مع طلاء الشفاه البرغندي والبلاشر البني، وفي إطلالة أخرى اعتمدت ظلال العينين ذاته مع بلاشر وأحمر شفاه باللون البني المطفأ لخيار بسيط وعصري.

التعليقات