أبوظبي موتورز تطلق عروض الصيف المذهلة على مجموعتها من سيارات BMW وMINI وBMW Premium

رام الله - دنيا الوطن
تستهل شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، موسم الصيف بإطلاق عروض مخصصة تشمل مجموعتها المميزة من سيارات BMW وMINI، حيث تستمر هذه العروض حتى 30 يونيو.

تضمن حملة العروض الصيفية والحصرية للعملاء مزيداً من التوفير، إلى جانب الاستفادة من الكثير من المزايا، وذلك عند شراء إحدى السيارات من المجموعة الواسعة من المركبات الجديدة التي يقدمها الوكيل، أو سيارات BMW Premium Selection.

يمكن للراغبين بالشراء اختيار عروض التمويل المذهلة التي تغطي السيارات الجديدة لدى شركة أبوظبي موتورز، والاستفادة من معدل تمويل ثابت وحصري بنسبة 1.79٪ مع بنك أبوظبي الأول*، ومساهمة بدفعة أولى تصل إلى 20٪ من سعر السيارة**. ولضمان راحة العملاء ورضاهم، يتيح الوكيل أيضاً خيار استبدال السيارات، الذي يسري على طرازات مختارة.


بالإضافة إلى التأمين الشامل المجاني لمدة عام واحد، والصيانة في الوكالة حتى خمس سنوات، والتسجيل المجاني ولوحات الأرقام، يمكن لعملاء BMW الآن الاستفادة من باقة خدمة BMW الشاملة خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر***، وباقة صيانة BMW الشاملة، التي تصل مدتها إلى خمس سنوات أو 200,000 كم*** لكل عملية شراء.

التعليقات