شركة نجاحي للفعاليات تطلق منصة iKew الأولى من نوعها في الشرق الأوسط

رام الله - دنيا الوطن
تُعتبر أوفى مصطفى رائدة أعمال لها الكثير من النجاحات في مجال تنظيم الفعاليات التحفيزية في الشرق الأوسط. وقد استطاعت أوفى مع إطلاق شركة نجاحي للفعاليات في العام 2015، وضع الأساسات لهذا القطاع عبر تغيير المفاهيم الشائعة رأساً على عقب وتسليط الضوء على فوائد دورات النمو الشخصي وبرامج الترفيه التعليمية.

لطالما سعت أوفى إلى النمو والتعلّم على الصعيد الشخصي، ما دفعها إلى السفر بحثاً عن مجالات جديدة للتطوّر واقتناص فرص استثنائية حول العالم. قرّرت أوفى في فعالية توني روبينز في لندن عام 2015 نقلَ تجارب التحفيز والتعلّم التي اختبرتها في مختلف الفعاليات حول العالم إلى الشرق الأوسط.

فعُقدت أول فعالية ضخمة لشركة نجاحي للفعاليات في دبي في نوفمبر 2016، ونمت الشركة مذّاك الحين لتصبح الشركة الأولى لتنظيم الفعاليات التحفيزية في المنطقة. وقد استقطبت الشركة لائحة طويلة من المتحدّثين المشهورين إلى المنطقة من أمثال توبي روبينز، وأليشيا كيز، ونيك في، وبرينس إي أيه، وجاي شيتي، وروبرت كيوساكي وغيرهم الكثير.

وبعد وقت قصير، تمّ إطلاق موقع Eventhere.com في العام 2017 لمساعدة منظّمي الفعاليات على إدارة الفعاليات الصغيرة والكبيرة من خلال منصة إلكترونية تساهم في تسهيل عمليات الحجز والتسجيل في الفعالية. تم ابتكار موقع Eventhere.com في الأساس لدعم شركة نجاحي للفعاليات، ولكنّه أصبح من أكثر التطبيقات استخداماً وشهرةً في الشرق الأوسط حيث ساعد مجموعةً لا يُستهان بها من المؤسسات في مجال الحجوزات.

وحين انتشر وباء عالمي في مطلع العام 2020، قادت أوفى فريقها لإجراء إعادة تنظيم وهيكلة بهدف نقل كل الفعاليات التي كان من المزمع إقامتها بشكل مباشر على المسرح إلى عالم البث المباشر عبر الإنترنت. ومنذ مارس 2020، أقامت شركة نجاحي للفعاليات 5 فعاليات افتراضية وأكثر من 200 ندوة افتراضية قدّمت من خلالها تجربة متكاملة إلى الجماهير في منازلهم.

في العام 2021، أطلقت أوفى منصة iKew (للمعلومات والمعرفة والتعليم وورش العمل)، وهي أول منصة إلكترونية للاشتراك بخدمة الفيديو على الطلب في الشرق الأوسط إذ تحتوي على مئات الخطابات التحفيزية، والدورات التدريبية، والمقررات الدراسية والمحتوى الترفيهي التعليمي. كما سيتوفر المحتوى بمختلف اللغات في فترة لاحقة من العام، وهي سابقة لم يشهدها هذا القطاع حول العالم.

منذ تأسيس نجاحي للفعاليات في العام 2015، تطوّرت الشركة لتقدّم خدماتها إلى الجماهير والمرشدين في الشرق الأوسط. وفي السنوات القليلة الماضية، توسّعت الشركة وباتت تقدّم خدماتها لآلاف الأشخاص من آسيا وأوروبا والأميركيتين وأستراليا.

تولّت أوفى منصب المدير العام للمشاريع لدى أرامكس العالمية من العام 2011 إلى العام 2013 قبل أن تصبح العقل المدبّر لقطاع الفعاليات التحفيزية.

يُذكر أنّ أوفى ناشطة أيضاً في مجال حقوق الإنسان حيث شاركت في عدة مشاريع مع مؤسسات دولية. تهتمّ أوفى بشكل خاص بمساعدة العائلات والأطفال، ومكافحة الإتجار بالبشر والمساعدة في إنقاذ الحيوانات.

 تحبّ أوفى تمضية الوقت مع عائلتها خارج أوقات العمل أو التطوّع أو الدفاع عن القضايا التي تهمّها.

التعليقات