نادي شباب الخليل يُكرم أعضاء مجلس إدارة الملتقى

نادي شباب الخليل يُكرم أعضاء مجلس إدارة الملتقى
رام الله - دنيا الوطن
كرم نادي شباب الخليل الرياضي اعضاء الهيئة الادارية لملتقى رجال الاعمال الفلسطيني على دعمهم المتواصل للنادي وذلك في حفل اقيم في مقر ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وذلك بحضور رئيس الملتقى عامر العسيلي واعضاء مجلس ادارته: محمود الاشهب, احمد غازي القواسمة, فايز العملة, خالد بدر, بلال سنقرط وسعدي السراحنة ورئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للنادي.

وفي البداية رحب عامر العسيلي بالوفد الضيف مشيراً الى دور ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني في دعم القطاع الرياضي وإيلائه الاهمية الكبرى بهدف دعم الشباب وبناء مجتمع رياضي صحي, مستعرضاً العلاقة الوطيدة بين الملتقى والنوادي الرياضية في المحافظة.

ومن جهته شكر مثقال الجعبري اعضاء الهيئة الادارية للملتقى على عطائهم المتواصل للقطاع الرياضي ومساهمتهم الفعالية في تطور ونمو هذا القطاع, بالرغم من المعيقات التي يعانيها الشعب الفلسطيني والتي تضاعفت بفعل جائحة كورونا, الا ان الواقع الفلسطيني في حالة صمود ويُكمل مسيرة البناء برغم كل الظروف, وقد ضربت الخليل مثالاً يحتذى به على مستوى الوطن.

وفي كلمته عبر احمد غازي القواسمة عن فخره بنادي شباب الخليل الرياضي معبراً عن واجب رجال الاعمال في دعم النادي للنهوض بالقطاع الرياضي وتطوير أداءه, داعياً الى ضرورة بحث السبل الممكنة لتطوير البنى التحتية للنوادي الرياضية مشيراً الى اهمية استثمار العلاقات الدولية في هذا المجال لما لها من تأثيرات ايجابية كبيرة.

وفي سياق ذلك افاد رئيس الملتقى الى انه جاري العمل مع الشركاء المحتملين بهدف ايجاد مشاريع من الدول المانـحة لتحقيق ما تم ذكره سابقاً, ومشيراً الى ان تعزيز البنية التحتية الرياضية في البلاد لا تقل شأناً عن تعزيز البنية الاقتصادية وخاصة في ظل حاجة الشباب الى مثل تلك المشاريع, داعياً الى ضرورة شحذ الهمم وخاصة في هذه الفترة والتي مرت بفترة طويلة من الركود على المستوى العالمي, آملاً ان يكون هناك انطلاقة قوية في القريب العاجل.

وفي نهاية الحفل قام رئيس نادي شباب الخليل الرياضي بتكريم اعضاء الهيئة الادارية للملتقى داعياً الى تعزيز سبل التعاون بين الطرفين للنهوض بالواقع الرياضي وتطوره.