شاهد: فخامة و أناقة ديكور منزل مي عمر

شاهد: فخامة و أناقة ديكور منزل مي عمر
تقوم الفنانة المصرية مي عمر بشكل دوري، بنشر تفاصيل حياتها الخاصة بعالم الموضة عبر السوشيال ميديا.

لذلك إليك هذه الصور التي تظهر مي وزوجها المخرج المعروف محمد سامي، وهما في منزلهما في مصر، لنستكشف منها بعض من عناصر الديكور التي تميّزه، وفق (الجميلة).

خشب الفينتاج في منزل مي عمر



و من خلال الصور التي تشاركها مي عمر مع جمهورها، يظهر واضحاً أسلوب الفينتاج في ديكور غرفة المعيشة الذي يقوم على محاكاة ديكورات المنازل في فترة الستينيات، وقد دمج كلّ من مي عمر  ومحمد سامي بعض قطع الإكسسوار القديمة، مع مفروشات ذات طراز كلاسيكي، كل ذلك في إطار هادئ ومتناسق يميل أغلب الوقت للأبيض والبيج والألوان الترابية.



ديكورات مودرن وفينتاج

يمتاز الديكور الداخلي بشكل عام في منزل مي عمر ومحمد سامي بأنه يتبع أسلوب الديكور المودرن، فهما انتقيا قطعاً منفردة صحيح ولكن بتنسيق تام في اللون والاسلوب فيما بين هذه القطع، كما واختارا قطعاً تحمل لمسات تراثية واضفيا على تنسيقها بعضاً من اسلوبهما الخاص.

أما الكنبات فمنها ما هو أبيض وأخرى بألوان مختلفة كالبنفسجي، بينما تبرز طاولة طعام خشبية محاطة بكراس من نفس الطراز واللون.


و أثاث مرايا ولوحات

لا يمكن اغفال عنصر الاهتمام بالجمال والمظهر في بيت مي عمر ومحمد سامي، حيث نجد أنهما نثرا العديد من المرايا المصممة بحرفية ودقة في أنحاء المنزل.

و يضاف لذلك وجود لوحات كبيرة علقت على الجدران، وقد برزت هذه التفاصيل بوضوح من خلال صور إفطار أقامه في العام 2016 الزوجان مي عمر ومحمد سامي على شرف فريق عمل "الأسطورة".

التعليقات