عاجل

  • جونسون: بريطانيا ستبدأ تخفيف الإغلاق منتصف أغسطس بفضل التطعيم والوعي بإجراءات الوقاية

شاهدي: ألوان مناكير تضيء البشرة السمراء وتجعلها أكثر إشراقاً

شاهدي: ألوان مناكير تضيء البشرة السمراء وتجعلها أكثر إشراقاً
يعتبر وضع المناكير أجمل ما قد تضعه الفتيات والسيدات على أظافرهن، كونه يؤثر بشكل كبير على جمال الأيدي و المظهر

لذلك من الضروري أن تتقني اختيار المناكير وفقاً للون بشرتك، بحيث يجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً، فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء، نرصد لك أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة السمراء، والتي تجعلها تبدو بلون أفتح ومضيئة، وفق (سيدتي).

الوردي والزهري


يجعل المناكير باللون الوردي والزهري بمعظم تدرجاتهما، البشرة السمراء تبدو أفتح، وتحديداً الوردي الفاقع، والزهري الفاقع، لأنهما سيضيئان يديك ويضفيان عليهما الإشراقة والتوهج، علماً أن الألوان الزاهية عموماً تنعكس على لون البشرة، فتجعلها تبدو أفتح وأجمل.

الأزرق والأخضر الفاتح


و إذا كنت تريدين أن يبدو لون يديك أفتح مما هو عليه، فاحرصي على الابتعاد عن لون المناكير الأزرق السماوي مثلاً وذلك القريب من الأبيض، كذلك ابتعدي عن اللونين الأزرق والأخضر الداكنين، واستعيضي عنهما بالأزرق الفاتح القوي والأخضر القوي، لأنهما يجعلان لون بشرتك يبدو أفتح بدرجتين وأكثر، ويعزز من جمال يديك وأظافرك.

الأصفر يجعل البشرة السمراء مشرقة


و تساعد ألوان المناكير القوية في جعل لون اليدين يبدو أفتح مما هو عليه، لذلك لا تترددي في اختيار المناكير الأحمر على سبيل المثال بتدرجاته كافة، الأصفر، الفوشيا، إضافة الى ذلك بإمكانك اختيار المناكير النيود بدرجاته الداكنة كافة، لا سيما النيود القريب الى البيج الداكن، فهو سيمنح يديك مظهراً مشرقاً.

الألوان الدافئة



و تعمل ألوان المناكير الدافئة، لا سيما البرونزي والبرتقالي، على تفتيح وتبييض لون اليدين، فإذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة، فلا تترددي في اختيار ألوان المناكير الدافئة، فهي رائعة وستعزز من جمال يديك ومظهر أظافرك وتعمل على جعل لون يديك يبدو أفتح.

التعليقات