شراكة مجتمعية بين قطر الخيرية والمركز الأول لزراعة وتقويم وتجميل الأسنان

شراكة مجتمعية بين قطر الخيرية والمركز الأول لزراعة وتقويم وتجميل الأسنان
رام الله - دنيا الوطن
انطلاقاً من جهود قطر الخيرية المبذولة في إطار "المسؤولية المجتمعية"، أعلن المركز الاول لزراعة وتقويم وتجميل الأسنان عن بدء تقديم خدماته العلاجية المجانية لعدد من الأسر ذات الدخل المحدود بالتعاون مع قطر الخيرية. 

ويأتي ذلك ضمن اتفاقية التعاون والشراكة التي وقعت في وقت سابق بين المركز الأول لزراعة وتقويم وتجميل الأسنان بإدارة الدكتور رامي أبو ناهية وقطر الخيرية ، والتي تهدف للمشاركة في البرامج المجتمعية التي تنفذها قطر الخيرية في ضوء التزامها بتقديم المساعدات والمعونات للأشخاص والأسر ذات الدخل المحدود داخل قطر .

وتهدف  الاتفاقية  الى مساعدة عدد من  الأسرذات الدخل المحدود التي ترعاها قطر الخيرية  داخل الدولة من خلال تقديم خدمات العلاج المجاني لكافة أفرادها.

حيث تتضمن تلك الشراكة تقديم  المركز لعدد من الخدمات أهمها عمل استشارة وكشف وتقديم بعض العلاجات والاجراءات الوقاية للأسنان مجانا للفئات المستهدفة .

وتأتي تلك الخطوة ضمن المبادرات والمشاريع الخيرية التي تسعى قطر الخيرية الى توسيع دائرة التعاون المشترك فيها والعمل على استدامتها ومن خلال بناء شراكات مع المؤسسات والجهات والشركات المحلية، الراغبة في العطاء والمدركة لأهمية المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها والدور البنَّاء الذي تلعبه في تنمية المجتمع على جميع الأصعدة.

وترحب قطر الخيرية وتنفتح على كافة المبادرات المماثلة التي يمكن  من خلالها دمج مؤسسات القطاع الخاص في العمل التطوعي والإنساني وخدمة المجتمع .