إليكِ أجمل و أرقى فساتين الزفاف بطبقات 2022

إليكِ أجمل و أرقى فساتين الزفاف بطبقات 2022
تفضل كل فتاة مقبلة على الزواج، أن تكون وتظهر بإطلالة راقية و ساحرة، مثل الأميرات في ليلة العمر، وأجمل موديلات فساتين زفاف طبقات 2022، حيث أنها ضمن الصيحات التي تتجدد، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين.

و مع كل موسم، يحرص المصممون على إضافة لمسات ساحرة للفساتين بالطبقات، ويبقى الخيار النهائي لكِ، لتجدي فستان أحلامك، وفق (الجميلة).

و برزت العديد من صيحات فساتين الزفاف بالطبقات لعام 2022، وسيطرت عليها التصاميم المنفوشة، مثل الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف، والفساتين المزينة بطبقات كشكش قصيرة ومتعددة.

فستان زفاف من آن بيرغ



و تصميم أنثوي ساحر يتسم بالرقي والكلاسيكية من توقيع ماركة آن بيرغ Anne Barge، وهو بتنورة طبقات كشكش قصيرة ومتدرجة، وأكملت العارضة أناقتها بطرحة تول غير تقليدية.

فستان طبقات من جاستن ألكسندر



أعجبنا فستان الطبقات من جاستن ألكسندر Justin Alexander بالتصميم المنفوش وبطبقات الكشكش المتدرجة، وخاصةً مع القفازات الطويلة التي اعتمدتها العارضة.

فستان طبقات من Markarian



تصميم أنيق وغير تقليدي للعروس العصرية من Markarian، وهو فستان زفاف طبقات بقصة عمودية وبطول متوسط، وتظهر الطبقات على الأكمام والصدر أيضاً.

فستان طبقات من Prabal Gurung



أما ماركة  برابال غورونغ Prabal Gurung، فقدمت فستان يتألف من طبقتين فقط، الطبقة الأولى قصيرة، والطبقة الثانية تتعدى الركبتين مع قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

التعليقات