شاهد: الصدفة تجمع ما بين لقاء الخميسي وهنا شيحة بنفس الفستان السهرة

شاهد: الصدفة تجمع ما بين لقاء الخميسي وهنا شيحة بنفس الفستان السهرة
يعتبر أسوأ ما يمكن أن يصادف المرأة ويسبب لها الاحراج أن تكون اطلالاتها في أي مناسبة مشابهة لأحد المعازيم أو أحد الضيوف، و هذا بالضبط ما يحصل مع غالبية الفنانات.

و حصل هذا مع الفنانة المصرية لقاء الخميسي التي صودف أن ارتدت الفنانة هنا شيحة الفستان نفسه ولكنها تقبلت الأمر بحس فكاهة عال، وفق (الجميلة).

و قد نشرت لقاء الصورة التي ظهرت فيها بفستان بستايل بوهيمي عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، تماشى مع مكان إقامة عرس الممثلين بسنت شوقي ومحمد فراج.

و الفستان هو باللون القرميدي مزين بنقشات بالأسود  ومكشوف عند منطقة الخصر، و من الناحية الجمالية اعتمدت لقاء مكياجا ناعما، وارتدت إكسسوارات مكونة من أقراط طويلة وأسورة، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

و يذكر أن الحفل جمع الكثير من الفنانين مثل؛ منى زكي وأحمد حلمي ويوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء والفنانة درة وحنان مطاوع والسيناريست تامر حبيب وغيرهم، فيما أحيا الحفل فرقة "مسار إجباري" بإطلاق أغانيهم خلال فقرة مسائية لاختتام حفل عقد القران.

وكانت لقاء الخميسي اجتمعت مع فراج في مسلسل «ضد الكسر»، الذي عُرض رمضان 2021، والعمل الدرامي بطولة نيللي كريم ومحمد فراج.


التعليقات