إليكِ أرقى القلادات الضخمة التي تزين إطلالات الفاشينيستا العربيات

إليكِ أرقى القلادات الضخمة التي تزين إطلالات الفاشينيستا العربيات
تعتبر السلاسل الناعمة،و قلادات الصدف، و حتى العقد البسيط الذي يحمل إسمك، كلها رائجة راهناً ولكن بعد أن كانت هذه القلادات الناعمة الطريقة البسيطة التي تزين رقبتك في شتى المناسبات النهارية العادية.

لذلك آن الاوان لتستعيدي عنصر الإبهار ولتتألقي بقلائد ضخمة مذهلة تظهر جانبك الراقي الساحر، فلم تخل المناسبات الهامة من هذه القلادات التي تعتبر أساساً للإطلالات الفاخرة اليوم، وهي حتى أصبحت القطعة الأساسية في طلتك وباتت محط الأنظار بدلاً من الفستان، خصوصاً إن اخترتها ذات طبقات متعددة أو ذات طابع غجري مميز، وفق (الجميلة).

 أي قلادات تفضل الفاشينيتسا العربيات في الصيف؟

تليق هذه القلادات بالأزياء ذات الياقات المفتوحة لتتدلى برقيّ وروعة ولتأخذ هذه المجوهرات حقها، ولكنها أيضاً تبدو لافتة مع الياقات العالية حين تضيفينها فوقها إن كنت محجبة وهي حتماً تقلب موازين إطلالاتك رأساً على عقب وتأخذ لوكك الى مستوى آخر من الشياكة والفخامة، وقد لمعت فيها نجمات كثيرات وفاشينيستا عربيات زين فساتينهن الجميلة والبسيطة بسلايلا كبيرة رائعة وساحرة منها من مختلف دور المجوهرات العالمية.

وليست وحدها الأحجار اللامعة هي التي ترصّع بها هذه القلادات، فأمامك خيارات كثيرة من الاحجار الثمينة لتنتقي منها وحتى اللؤلؤ وتلك التصاميم الخالية من أي ترصيع باستثناء بريق وهجها المعدني الآسر، فبوسعك انتقاء قلادة مفعمة بالالوان الزاهية والجميلة مختلف الستايلات الكلاسيكية أو أخرى أضيفت اليها حبات الخرز الكبيرة أو أن تختاريها على شكل طوق مستوحاة من الستايلات الشرقية. 

فلا تترددي في التجرؤ هذا الموسم ولا تظني أن هذه القلادات ستشكل مبالغة على طلتك، فهي ستضيف الجاذبية المترفة الى أي فستان وستجعلك حتماً محط الأنظار أينما حللت، و دور كثيرة ابتكرت تصاميم خلابة من هذه القلادات لتقصدي علامتك المفضلة وتنتقي منها ما يليق بذوقك.





التعليقات