شاهد: نادين نجيم تلفت الأنظار برقصها العفوي على طريقة حياة في "2020"

شاهد: نادين نجيم تلفت الأنظار برقصها العفوي على طريقة حياة في "2020"
نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقطع فيديو طريف من كواليس تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، نال اعجاب الآلاف من محبيها.

وظهرت الفنانة اللبنانية وهي ترقص بحركات عفوية على طريقة شخصيتها "حياة" في مسلسل "2020"، على انغام اغنية "حلاوة روح" للفنان المصري حكيم، وبدت في غاية الطرافة برقصها بطريقة شعبية، وفق (لها).

وعلقت نادين على المقطع قائلة: "زهرة ستايل بالأغاني.. ايوى بقى"، في محاولة منها للترويج لعملها الجديد، الذي من المنتظ ان يكون مختلفاً ويحقق نجاحاً كبيراً.

كذلك نشرت نادين صورتين من كواليس التصوير وبدت فيها بإطلالة كاجوال بمكياج خفيف وتركت شعرها على طبيعته، ونالت من خلالها اعجاب متابعيها الذين أشادوا بجمالها، وتمنوا أن تتخلص نهائياً من أثار انفجار مرفأ بيروت على وجهها.

و يذكر أن نادين تواصل تصوير العمل الذي يشاركها في بطولته النجوم معتصم النهار، طوني عيسى، وزينة مكي، وآخرين، وهو من سيناريو وحوار نادين جبر، وإخراج جو بوعيد.

وتدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما "لايت كوميدي"، ويروي قصصاً معاصرة للنساء وعلاقتها مع الأصدقاء، ويسلط الضوء في جزء كبير منه على حادث انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.


 


التعليقات