حفل زفاف مصري يلفت الأنظار.. وصيحات ملابس العزل

حفل زفاف مصري يلفت الأنظار.. وصيحات ملابس العزل
صورة توضيحية
أقام الطبيب المصري محمد عباس حفل زفافه في محافظة قنا، ولكن بطابع يجاري أزمة (كورونا) العالمية، فقد شاركه أصدقائه الأطباء الاحتفال مرتديين ملابس العزل ومستخدمين المعقمات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي تتعلق باحتفال الأطباء بصديقهم، تعبيرا عن مشاركتهم إياه الاحتفال بارتداء ملابس العزل المخصصة للحماية من فيروس كورونا، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وفق ما ورد في صحيفة (إرم نيوز).



وتبين بحسب المتابعين، أن الحفل أقيم في محافظة قنا في صعيد البلاد، والعريس يعمل طبيبا ويدعى محمد عباس، من قرية الجبلاو، في دائرة مركز قنا.

وقال أصدقاء الطبيب إنهم:" اتفقوا مع بعضهم بعضا على أن يحتفلوا بزفاف صديقهم بشكل فريد، فقرروا ارتداء ملابس العزل، والذهاب بها لحضور العرس كدعم معنوي لزميلهم، في ظل المعركة التي تخوضها الأطقم الطبية لمواجهة فيروس كورونا المستجد".


وقال العريس وهو طبيب في مستشفى الصدر، المخصص لفرز وعزل كورونا، في تصريحات صحفية": إن ما حدث لفتة طيبة من الطاقم الطبي في المستشفى، وكنوع من الدعم المعنوي، في ظل ما يواجهه الأطباء من صعوبات في مواجهة فيروس كورونا".

وحظيت الصور على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالفكرة واعتبروها رسالة مبطنة لرفع معنويات الأطباء الذين كانوا بمثابة خط المواجهة الوحيد لمكافحة كورونا في المستشفيات.

التعليقات