تفاصيل زفاف جيسيكا عازار بمشاركة نجوم الفن.. وإطلالة أصالة نصري الغريبة

تفاصيل زفاف جيسيكا عازار بمشاركة نجوم الفن.. وإطلالة أصالة نصري الغريبة
جيسيكا عازار
احتفلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بحفل زفافها الملكي، بإطلالة كلاسيكية راقية تألقت خلالها بفستان زفاف حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.


وتألقت عازار بهذه الإطلالة الملكية بلمسات خبير التجميل بسام فتوح ومصفف الشعر الشهير جورج المندلق، وتنسيق خبير المظهر سيدريك حداد.



وتمت مراسم الاحتفال في قصر جنبلاط في مدينة صيدا جنوب لبنان، إذ تزوجت من شاب لبناني  يعمل في إفريقيا ويُدعى محمد صوفان تعرفت عليه منذ سنة ونصف تقريبا.

وأقامت العروس عازار حفل لتوديع العزوبية منذ أيام حفل توديع العزوبية، التي احتفلت بها مع عدد من الأصدقاء والمشاهير بينهم الفنانة نادين نجيم والموسيقي ميشال فاضل. 





وأطلت جيسيكا في الحفل بفستان أبيض بسيط واعتمدت مكياجا ناعما وكذلك تسريحة بسيطة، وظهرت في الفيديوهات والصور بغاية السعادة.


علاقة جيسيكا وصوفان


يُشار إلى أن الإعلامية جيسيكا عازار فاجأت جمهورها في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2020 بإعلان خطوبتها بشكل غير رسمي من صوفان إذ قامت حينها بنشر صور خلال احتفالها بعيد ميلاد خطيبها بطريقة رومانسية ومميزة، وفق ما نشرته صحيفة (لها).

 وجاء إعلان هذا الارتباط ليضع حداً للشائعات التي لاحقت جيسيكا على مدى أشهر وسنوات وتحدثت عن زواجها من فنانين مشهورين أمثال الفنان وائل كفوري والنجم كاظم الساهر.


 

وشارك نجوم الفن والمشاهير عازار فرحتها بحفل زفافها، ولكن البارز في الأمر (النيو لوك) الجديد الذي اعتمدته الفنانة السورية أصالة نصري، حيث أطلت بشعر قصير باللون الأشقر وفستان باللون الأحمر، ومكياج صيفي مناسب لأجواء الاحتفالات اللبنانية.

 

التعليقات