اجتماع موسع للحملة النسائية لمقاطع البضائع الإسرائيلية في مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية

اجتماع موسع للحملة النسائية لمقاطع البضائع الإسرائيلية في مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
بحضور مممثلين عن المؤسسات النسوية والشبابية في محافظة طولكرم، تم مناقشة استراتيجية عمل المقاطعة في المحافظة عبر إدراجها ضمن خطط عمل المؤسسات، نحو تحويلها لمحور عمل دائم ضمن محاور المقاومة الشعبية.

وتم إقرار عدد من الخطوات أهمها دعوة لاجتماع مشترك مع ممثلي حملة المقاطعة في طولكرم وفصائل العمل الوطني وجمعية حماية المستهلك ومجالس الطلبة في الجامعات وممثل عن التربية التعليم والبلدية والغرفة التجارية وأصحاب المشاريع الوطنية.

كما تم إقرار تفعيل المقاومة في ريف محافظة طولكرم عبر عمل حملات وزيارة المجالس البلدية للاتفاق على منح حوافز لأصحاب المحلات الخالية من البضائع  نحو إعفائها من رخص المهن لمدة عام.

كما تم وضع برنامج خاص للتربية والتعليم بالتنسيق مع متطوعين لعمل حملة توعيه منظمه في المدارس، وتخصيص كلمات افتتاحية الطابور الصباحي بكلمات حول المقاطعة، وتفعيل الحملة الإعلامية عبر التلفزيونات المحلية وتوزيع "ستكرز" حول المقاطعة.

كما سيتم تفعيل صفحة الحملة النسوية عبر تغذيتها بالأخبار والأنشطة وعمل مشاركات لها، وعمل دعاية للمنتجات الوطنية باتجاه الترويج لها ارتباطاً مع نفس المنتج الإسرائيلي نحو مقاطعته.

كما سيتم عمل المعارض للمنتجات الفلسطينية عبر فكرة حسبة الخضرة ودعم المزارعين لبيع منتجاتهم، ونشر تقارير تقييمية وإحصائية حول جدوى المقاطعة بالأرقام وأثرها على الاقتصاد الفلسطيني.