عصام أبو بكر يفتتح المقر الجديد لبيت الفتيات التابع لجمعية دار اليتيم العربي

عصام أبو بكر يفتتح المقر الجديد لبيت الفتيات التابع لجمعية دار اليتيم العربي
رام الله - دنيا الوطن
افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر المقر الجديد لبيت الفتيات التابع لجمعية دار اليتيم العربي، وذلك بحضور كل من مدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد عبد اللطيف، ومدير داخلية طولكرم مالك عموص.

و حضر الافتتاح رئيس غرفة تجارة طولكرم إبراهيم أبو حسيب، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم  والشركاء، والداعمين وعدد من المتبرعين، و رئيسية الجمعية ناريمان  حنون، وعضوات الهيئة الإدارية لجمعية دار اليتيم  وممثلي المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية.

 وألقى المحافظ أبو بكر كلمة ترحم فيها على أرواح الشهداء وكل من ضحى من أجل الوطن، مؤكداً على صمود شعبنا الفلسطيني وقيادته ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" دفاعاً عن الثوابت والحقوق الوطنية، في مواجهة جرائم الاحتلال والمستوطنين.

وبارك المحافظ أبو بكر لجمعية دار اليتيم العربي هذا الإنجاز بافتتاح المقر الجديد لبيت الفتيات، والذي بجهود مشتركة وبتعاون حثيث من كل المتبرعين والأيدي المعطاءة، من أهلنا بالداخل وأهلنا بمحافظة طولكرم وعلى مستوى الوطن، مشدداً على عراقة جمعية دار اليتيم والتي أنشأت في الستينات من القرن الماضي، مشيراً إلى الوقوف الدائم والمستمر إلى جانب الجمعية.

بدورها عبرت  رئيسة الجمعية ناريمان حنون عن الشكر للمحافظ أبو بكر على رعايته ومساعدته للجمعية ودعمه المتواصل لها، مثنيةً على جهود كل من ساهم وساعد بإنشاء بيت الفتيات من المجتمع المحلي وأهالينا من بالداخل بأراضي 48.

و ألقى مدير الجمعية رأفت القب كلمة أكد فيها على  شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر و للمؤسسات الرسمية والشعبية ولجميع من ساهم في دعم الجمعية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي بالكويت والمتبرعين  وأهالينا من الداخل  والمجتمع المحلي، ولكل الشركاء والجهات ذات العلاقة.