عاجل

  • مجلس الوزراء يصادق على مشروع معدل لقانون العقوبات لحماية المنشآت والطواقم الطبية

  • البرلمان العربي: نحذر من إصرار إسرائيل على تنظيم "مسيرة الأعلام"

محافظ طولكرم يطلق حملة "ادعم حق المرأة بالعمل"

محافظ طولكرم يطلق حملة "ادعم حق المرأة بالعمل"
رام الله - دنيا الوطن
أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة كل من رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب حملة "إدعم حق المرأة بالعمل" والممول من الاتحاد الأوروبي.

و جاءت الفعالية ضمن مشروع المساواة بين الجنسين في المجال الاقتصادي حقنا وأولوياتنا، والتي نظمها مركز الديمقراطية وحقوق العاملين بمنتزه بلدية طولكرم بالتعاون مع جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية ومؤسسة كريسبي ومؤسسة إيديود، وبالشراكة مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الشريكة.

وترحم المحافظ أبو بكر على أرواح الشهداء الذين سقطوا رصاص الاحتلال في جنين، مشيراً إلى عظم التضحيات والنضالات التي قدمها أبناء شعبنا من شهداء وأسرى وجرحى عبر المسيرة الطويلة من القضية الفلسطينية.

و أكد المحافظ أبو بكر على أهمية مثل هذه الأنشطة التي تنطلق من مكانة المرأة الفلسطينية ودورها الفاعل بالمجتمع الفلسطيني من خلال حالة الشراكة باعتبارها نصف المجتمع، ومربية النصف الأخر منه، شاكراً جهود مركز الديمقراطية وحقوق العاملين وجميع الشركاء والقائمين على هذه الفعالية والتي تضمنت منتجات من الجمعيات والتعاونيات النسوية.

وتخلل الفعالية كلمات لكل من رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، مؤكدين على دعم حق المرأة الفلسطينية بالعمل، ومساندتها والوقوف إلى جانبها، وخاصة أن المرأة كانت وما زالت العنصر الأساسي ببناء مجتمعنا الفلسطيني.

و افتتح المحافظ أبو بكر، ورئيس الغرفة التجارية ورئيس البلدية، والجهات القائمة على الحملة، معرض منتجات الجمعيات والتعاونيات النسوية والذين شاركوا بمنتجات يدوية وأغذية من عمل النساء.