عاجل

  • وزير الخارجية العراقي يعقد اجتماعيْن بالدوحة لمناقشة التهدئة في قطاع غزة

الدكتورة خلود تجري عملية تجميلية في عينيها على خطى أنفها

الدكتورة خلود تجري عملية تجميلية في عينيها على خطى أنفها
الدكتورة خلود
نشرت الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود، تفاصيل خضوعها لتقنية تجميلية لشد ورفع العينين دون اللجوء لعملية تجميل الجفون، بعد أن لاحظ المتابعون تغير شكل عينيها.

وقالت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على (سناب شات) أنها خضعت لتقنية شد ورفع العين تسمى (Cat Eyes) الأمر الذي أدى لتغير ملامح وجهها بشكل ملحوظ، وفق ما أوضحته صحيفة (فوشيا).


 

ومن المعروف أن الجفون المترهلة قد لا تشكل مشكلة جمالية فقط، بل تخفي تعبيرات الوجه، وتجعله يتسم بالإرهاق والتعب، وقالت خلود: "أكثر الأسئلة عن سحبة العين… المسافة فتحت عيني ورموشي صاروا حلوين ويبينون.. العين مسحوبة والجفن مرفوع ما عندي جفن طايح ولا شي".

وأكدت الفاشونيستا الكويتية أن طبيبة التجميل الخاصة بها دكتورة سانجا، لم تستخدم الخيوط في التقنية، واتبعت طريقة رفع الحاجبين بواسطة الحقن، الأمر الذي جعل عينها بارزة بشكل أكبر ولافت، على حسب تعبيرها.

الصورة قبل إجراء التجميل للعينين:



الصورة بعد اجراء التجميل للعينين:


يشار إلى أن حقن البوتوكس أصبح يستخدم بكثرة في مجال التجميل مؤخرًا، وأصبحت عملية حقن البوتوكس لرفع الجفون أمرًا محبذًا عند النساء لانخفاض تكاليفها مقارنة بالعمليات التجميلية الآخرى. وتتميز هذه التقنية أيضَا، بأن نتائجها سريعة الظهور، حيث تبدأ بعد مرور بضعة أيام من الحقن.


وتعد الدكتورة خلود، أشهر المؤثرات العرب اللواتي خضعن لعمليات تجميل بكثرة، حيث خضعت لعملية تجميل الأنف قبل فترة، وصدمت الجمهور، لأن أنفها لم يكن يحتاج لذلك ظاهريًا، معتبرين أن التجميل هدفه تحسين ما هو سيئ فقط.

وقد تعرضت الدكتورة خلود، لهجوم كبير، بعدما كشفت أنها بانتظار طقم أسنان من الذهب الخالص.

وقالت خلود في الفيديو الذي نشرته عبر سناب شات: "أنا أعشق الذهب وناطرة طقم أسنان من الذهب، وراح أركبها، وكمان أنا أحب أكافئ نفسي كثيرا، لذلك كل شهر لابد أن أشتري قطعة من الذهب لنفسي مكافأة لها، لازم الواحد يحب نفسه، وأنا أحب الذهب كثيرا".

تصريح الفاشينيستا الكويتية أثار استياء العديد من المتابعين، لاسيما بعد تداول الفيديو بشكل واسع عبر الصفحات الفنية والمختصة بالمشاهير، وانقسم المتابعون بين ساخر من كلامها، وبين متهم إياها بالبذخ والتبذير.

 

التعليقات