مجدلاني يطلع القنصل اليوناني على آخر المستجدات السياسية

مجدلاني يطلع القنصل اليوناني على آخر المستجدات السياسية
رام الله - دنيا الوطن
أطلع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، القنصل اليوناني المعتمد لدى دولة فلسطين إيفانجيلوس فليراس.، اليوم الأربعاء، على آخر المستجدات السياسية والميدانية في الارض الفلسطينية.

وأشاد د. مجدلاني لدى استقباله القنصل اليوناني، بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وضرورة مواصلة الجهود المشتركة في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات.

وأشار د. مجدلاني الى التصعيد الذي تقوم به حكومة الاحتلال عبر الاستيطان والانتهاكات المتواصلة ضد ابناء شعبنا وتحديدا في العاصمة القدس التي تتعرض لعملية التهجير والتطهير العرقي ، وكذلك القوانين العنصرية التي تكشف عن الفاشية الجديدة في دولة الاحتلال،

وتطرق د .مجدلاني إلى تهيئة الاجواء للحوار الفلسطيني المرتقب في القاهرة للفصائل الفلسطينية من أجل الاتفاق على برنمج عمل وطني وكذلك اعادة الاعمار في قطاع غزة نتيجة العدوان الاسرائيلي ، وتشكيل حكومة وحدة وطنية .

من جانبه، أكد القنصل اليوناني موقف بلاده الداعم للعملية السلمية وفق مبدأ حل الدولتين، مشيرا إلى أهمية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات.