عدد من المحافظين يجتمعون بمحافظة سلفيت لمناقشة مسودة قانون المحافظات وهيكليتها

عدد من المحافظين يجتمعون بمحافظة سلفيت لمناقشة مسودة قانون المحافظات وهيكليتها
رام الله - دنيا الوطن
اجتمع عدد من المحافظين اليوم الثلاثاء في دار محافظة سلفيت ، بحضور منسق شؤون المحافظات الحاج موفق دراغمة ومحافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ومحافظ الخليل اللواء جبرين البكري ومحافظ بيت لحم كامل حميد ومحافظ جنين اللواء اكرم الرجوب ومحافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة ومحافظ طولكرم عصام ابو بكر ومحافظ اريحا والاغوار جهاد ابو العسل، حيث تم مناقشة هيكلية المحافظات ومسودة قانون المحافظات الجديد، ودراسة كافة الجوانب المتعلقة بهذا القانون كما جاءت بالمسودة المطروحة لوضع الملاحظات عليها قبل اقرارها. 

في بداية الاجتماع رحب محافظ سلفيت اللواء كميل بمنسق شؤون المحافظات  والمحافظين، واطلعهم على واقع المحافظة وما تتعرض له من هجمة استيطانية ممنهجة والخطوات العملية لمواجهة اعتداءات المستوطنين المتكررة.

بدوره نقل الحاج موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات تحيات الفريق الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومساعد القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطيني للحضور، واكد على ضرورة استمرار الجهود المبذولة من قبل مجلس المحافظين لمتابعة كافة الامور المتعلقة بدراسة هيكلية المحافظات ومسودة قانون المحافظات وغيرها من المسائل المهمة والطارئة . 

هذا وناقش المحافظين عدد من الجوانب المتعلقة بهيكلية المحافظات ومدى ملاءمتها مع احتياجات المحافظات والتطورات الحاصلة، كما تمت دراسة مسودة قانون المحافظات وتقييم حالة النظام العام، والبحث في اليات العمل لمواجهة التحديات التي تواجه ابناء شعبنا على كافة الصعد .

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل اللجان المتخصصة والتأكيد على الاستمرار بعقد الاجتماعات لحين الخروج بالنتائج المرجوة والتي ستنعكس على الأداء لما فيه خير لابناء شعبنا .