رئيس جامعة الاستقلال أبو أصبع يستقبل رئيس اتحاد الرياضة العسكرية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس جامعة الاستقلال أ.د. صالح أبو أصبع، رئيس إتحاد الرياضة العسكرية العميد أمل خليفة، والوفد المرافق لها، وذلك بحضور نوابه للشؤون الأكاديمية أ.د. محمد السبوع، الإدارية والمالية د. رجاء سويدان، والعسكرية العميد ركن سلمان تيسير عبد الله، مدير أكاديمية الملولي للسباحة سامر العزة ، ومدرب المنتخب التونسي للسباحة صفوان البدو، اليوم الثلاثاء، في حرم الجامعة.

في مستهل اللقاء، رحب أ.د. أبو أصبع بالعميد خليفة، معربا عن سعادته بهذه الزيارة، وجاهزية الجامعة، لتعزيز سبل التعاون الممكنة مع الإتحاد، من خلال تعزيز الأنشطة المنهجية و اللامنهجية لطلبة الجامعة عامة والعلوم الرياضية خاصة، شاكرا جهود سيادتها في متابعة مشروع المسبح في الجامعة، وتناول إمكانية استكماله.

ومن جانبها، أثنت العميد أمل خليفة على جهود "الاستقلال"، مبدية فخرها بوجود مؤسسة أمنية ذات تأثير كبير ومهم على المستوى الأمني الفلسطيني، واستعداد الإتحاد لتلبية أي خطط أو مقترحات، من شأنها صقل مهارات الطلبة الرياضية، باختلاف أنواعها.

وأشار كل من النائب الأكاديمي والعسكري إلى حرص الجامعة، لتنمية طلبتها في المجال الرياضي على المستويين النظري والعملي، واهتمامها بعقد دورات متخصصة لطلبة دبلوم التدريب الرياضي العسكري، ورفدهم بالمعارف الضرورية اللازمة في هذا المجال.

وفي الختام، قدم أ.د. أبو أصبع درعا تقديريا للعميد خليفة، وبدورها قدمت سيادتها دروعا لرئيس الجامعة ونوابه، كما تم إجراء جولة تفقدية للمشروع، للإطلاع على الجوانب الإدارية، المالية، والفنية المتعلقة به.