"التنمية" تلتقي عدداً من المؤسسات والجمعيات الخيرية وتبحث آليات عمل البوابة الموحدة

"التنمية" تلتقي عدداً من المؤسسات والجمعيات الخيرية وتبحث آليات عمل البوابة الموحدة
رام الله - دنيا الوطن
بحثت  مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس مع عدد من الجمعيات آليات عمل البوابة الموحدة والقضايا المتعلقة بعمل الجمعيات ، وجاء ذلك خلال لقاء مدير المديرية محمد بشارات، ورئيس قسم الجمعيات فراس لبادة والموجه المهني جميلة صوفان، ورئيس قسم نظم المعلومات شادي أبو زيتون، مع ممثلي جمعية البلدة القديمة، ونادي جبل النار، وجمعية شبان القصبة ، مجلس سكان القصبة، والتي تأتي في سياق الاجتماعات المتواصلة من قبل المديرية مع جمعيات ومؤسسات المحافظة.

وشدد بشارات أهمية الشراكة الفاعلة بين مديرية التنمية والجمعيات الخيرية والمؤسسات الشريكة لتقديم أفضل الخدمات للفئات المستهدفة والمهشمة، حيث أن البوابة الموحدة للمساعدات يمكن من خلالها وتغطية احتياجات أكبر عدد ممكن من الأسر.

ومن جانبهم أكد الحضور على التعاون المشترك مع وزارة التنمية الاجتماعية حيث تعد من أهم الوزارات التي تقدم الخدمات للأسر الفقيرة والمهمشة والتأكيد على عدم الازدواجية في تقديم الخدمات من خلال البوابة الموحدة التي بدورها تحد من تكرار ذلك . 

وحضر من الجمعيات الخيرية رئيس مجلس إدارة جمعية البلد القديمة الخيرية سعد الدين سعد، و راشد الداموني من جمعية شبان القصبة، ورئيس مجلس سكان القصبة مهدي ابو غزالة ، ومن نادي جبل النار، المدير التنفيذي للنادي ضياء جراد، و منسق الأنشطة الشبابية خليل ابو لحية والمتدربة فرح أبو شقدم .