عاجل

  • مجلس الوزراء يصادق على مشروع معدل لقانون العقوبات لحماية المنشآت والطواقم الطبية

  • البرلمان العربي: نحذر من إصرار إسرائيل على تنظيم "مسيرة الأعلام"

شاهدي: أجمل حقائب بلون ذهبي للمناسبات الرسمية

شاهدي: أجمل حقائب بلون ذهبي للمناسبات الرسمية
لا تخلو أي خزانة للفتيات من وجود حقيبة ذهبية بداخلها، فتخيلي أن تستثمري في حقيبة واحدة، تناسب كل ثيابك، تعطيك أناقة فورية بمجرد حملها، وفوق كل هذا، لا تذهب موضتها أبداً ولا تتأثر بعوامل الوقت والتخزين، كل هذا لا ينطبق إلا على حقيبة واحدة، الحقيبة الذهبية للرسميات. 

أصبحت أغلب مناسباتنا تحضر بزي كاجوال، بحقيبة يد عادية على حذاء رياضي، ولكن من فترة لأخرى تدعين إلى مناسبة رسمية، وهنا تأتي مفاجأة كل مرة، أنه ليس لديك حقيبة تناسب الإطلالات الرسمية، ودعي هذه الصدمة بحقيبة واحدة مناسبة لأغلب الألوان، وفق (سيدتي).

كيف تنسقين الحقيبة الذهبية؟


و هناك بعض التفاصيل التي عليك مراعاتها لتحصلي على حقيبة ذهبية لا تخذلك في أي مناسبة، تعرفي عليها:

اختاري حقيبة ذهبية قليلة التفاصيل، كلما كانت الألوان الإضافية فيها أقل والتطريز والحلي وخلافه، كنت أكثر حرية في تنسيقها مع عدد أكبر من التصميمات والألوان. 

اختاري درجات داكنة من اللون الذهبي، فعادة ما يتغير اللون الذهبي الفاتح مع الوقت، مما يجعل الحقيبة غير مناسبة للاستعمال مع الوقت، ويظهر عليها الوقت وفترة التخزين.



حقيبة ذهبية من بربري Burberry

إن كنت في حاجة أكبر لحقيبة مناسبات نهارية، فتجنبي تماماً الحقائب الصلبة اللامعة والتي تعكس الضوء، واختاري حقيبة ذهبية قماشية، لتكون عملية ولا تضايق النظر أثناء حملها أو تسخن حرارتها مع الشمس.

إن كانت أغلب مناسباتك ليلية، فاختاري حقيبة معدنية وصلبة البناء، حيث لا تبطل موضتها وتكون أسهل في تخزينها والحفاظ عليها.

اختاري حقيبة تحمل أدواتك، حيث تكون أغلب الحقائب الذهبية من نوع "الكلاتش" أو حقيبة اليد الصغيرة، فإن كنت سوف تلجئين إليها أكثر من مرة، فعليك أن تضعي في اعتبارك اختيار حجم مناسب لحمل أدواتك الشخصية.



حقيبة من لويس فويتون Louis Vuitton

جربي اختيار طقم كامل: حقيبة وحزام وحذاء، من نفس اللون بتصميم قريب، سيساعدك هذا الفريق المتناغم على تنسيق إطلالة رسمية مثالية في أي وقت ومع أي رداء مناسب تقع عينك عليه، فسوف توفرين وقت اختيار حذاء مناسب للون ردائك وفي نفس الوقت مناسب للحقيبة.

تأكدي أنك تستعملين إكسسوارات ذهبية في أغلب أزيائك الرسمية؛ لأنك ستجدين صعوبة في تنسيق إكسسواراتك مع الحقيبة الذهبية، في حالة كانت إكسسواراتك فضية، وستضطرين إلى التخلي عنها. 

تجنبي تنسيق فستان ذهبي أو أصفر أو فضي مع الحقيبة الذهبية، فهي من الألوان القليلة التي لن تتناسب مع الذهبي وسيكون شكلها معاً مزعجاً للعين. 

حقيبة من ديسكويرد2 Dsquared2



الحقيبة الذهبية تناسب الألوان الساخنة والباردة الباستيل بشرط أن تكون تفاصيل فستانك لا تتعارض، كأن يحتوي على قطع معدنية بلون آخر غير الذهبي، أو يكون مشغولاً بالخرز الملون أو اللامع.

السكري والأحمر الداكن والأسود من أحلى الألوان التي تتماشى مع الحقيبة الذهبية، ويفلح معها الطقم الذهبي الكامل.

التعليقات