شاهدي: أرقى سلاسل عروس بالأحجار الكريمة

شاهدي: أرقى سلاسل عروس بالأحجار الكريمة
لا تستطيع أي عروس أن تستغني عن إكسسواراتها في يوم زفافها بإطلالتها، و لاسيّما مع موديلات السلاسل المختلفة، خاصة المرصعة بالأحجار الكريمة، التي تزيد العروس جمالًا، مع لمسة مترفة لمظهرها.

إليكِ مجموعة من سلاسل عروس الأحجار الكريمة، وفق (سيدتي).

سلاسل عروس مرصعة بأحجار اللؤلؤ



من الممكن أن تعتمدي على أحجار اللؤلؤ باللون الأبيض، وهي من أكثر الأحجار الأكثر شهرة، ومتربعة على عرش الموضة هذا العام، من الممكن أن تختاري السلسلة كلها بأحجار اللؤلؤ، أو تعتمدي على حجر واحد كبير متدلٍ من السلسلة.

سلاسل عروس مع الأحجار الملونة بتصميم مستوحى من أعماق البحار


و إذا كان حفل زفافكِ على الشاطئ مثلًا، فلِمَ لا تفكرين بسلسلة تكون متناغمة مع الأجواء، والتي تعتمد على الأحجار باللون الأزرق، والفيروزي، وتأخذ شكل نجمة البحر مثلًا، لإطلالة متكاملة، مع فستان زفافكِ.

سلاسل عروس طبقية مع الأحجار الضخمة



و يمكنكِ اعتماد ستايل أكثر فخامة، باختيار سلسلة طويلة، على شكل طبقي، مع الأحجار الملونة الفخمة، بألوان كالأخضر، والأحمر، مع الذهب الفضي، تناسب أكثر حفل زفافكِ الأسطوري، مع فساتين الزفاف المكشوفة، من الجزء العلوي.

سلاسل عروس مع الأحجار الشفافة
 

إن كان فستان زفافكِ فخمًا ومليئًا بالتطريزات، ففكري بارتداء سلسلة بسيطة، لاسيّما مع الأحجار الشفافة، لإطلالة ملكية وفخمة أكثر، أو اختاري سلسلة عنقود العنب، مع ألوان البيج للأحجار الكريمة المختلفة.

التعليقات