بيان صادر عن اللجنة الشعبية ومؤسسات وفعاليات مخيم عسكر القديم

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت اللجنة الشعبية ومؤسسات وفعاليات مخيم عسكر القديم، اليوم الاثنين، بياناً وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه. 

وفيما يلي نص البيان:

 أبناء شعبنا العظيم .. إن الظروف التي مر بها شعبنا منذ النكبة ولغاية هذه اللحظة رغم قساوتها ومرارتها  ورغم ما حل بنا من دمار وتشرد وتشتت داخل الوطن وخارجه ورغم ممارسات الاحتلال النازية اللاإنسانية واللاأخلاقية وارتكابه للجرائم البشعة من قتل وذبح وإصابات وتهجير وتدمير منازل واعتقالات وإصدار الإحكام المنافية للشرعية الدولية بحق أبناء شعبنا وانتهاكات صارخة على مرأى ومسمع العالم اجمع ، وشعبنا ما زال صامد ويدافع عن تاريخه وحاضره ومستقبله ولن يتوقف نضالنا  حتى نيل كافة حقوقنا المغتصبة.. 

 أهلنا.. أحبتنا، لا تتوقف ممارسات هذا العدو الغاصب من ملاحقته لأبنائنا وشعبنا ومحاولة الضغط عليه والنيل من إرادته وعزيمته وإدخال الإحباط لنفسيته وإبعاده عن هدفه الأساسي وحرف بوصلته وأخر هذه الممارسات القذرة حيث تم الاتصال مع جاليتنا الفلسطينية في ولاية نيوجرسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتم تهديد جاليتنا بالهجوم عليها وتفجيرها رغم إدراكهم الكامل ان شعبنا لن يخضع ولن يرضخ للتهديد او الوعيد ونحن ندرك أن لدى الاحتلال اذرع خبيثة وستحاول العمل من اجل إجهاض مقاومتنا وتصدينا لهذا المحتل الغاصب وتعريته وإظهار صورته المزيفة التي يحاول ترويجها وكشف حقيقته  البشعة التي لا تمت للإنسانية بصلة  . 

ومن هنا فأننا نؤكد لإخوتنا وأحبتنا وأبناء جاليتنا في  الولايات المتحدة الأمريكية (ولاية نيوجرسي) وفي كافة أنحاء العالم إننا كلنا ثقة بكم وأننا نفتخر ونتعز بكم وبعملكم المستمر والدؤوب من اجل إحقاق الحق وإزهاق الباطل وخدمة وطننا وشعبنا بالإمكانيات المتاحة لكم ونحن على جاهزية دائما وتامة لمساندتكم ومد يد العون لكم في كل المراحل فنحن جميعاً في خندق واحد ومصيرنا واحد ودمنا واحد وهدفنا واحد، فلكم التحية والتقدير وسيروا بخطى واثقة في النصر لاننا نرفض الظلم وسنواجه الظالم وسينتصر الحق مهما طال الزمن ام قصر.  

قال الله تعالى :- (وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ)