عاجل

  • القائمة المشتركة لبينت: يجب إلغاء مسيرة الأعلام.. أنتم مسؤولون عن أي تصعيد محتمل

شاهدي: أحدث فساتين الزفاف لموضة صيف 2021

شاهدي: أحدث فساتين الزفاف لموضة صيف 2021
تحرص كل فتاة على أن تظهر بيوم زفافها بأجمل و أرقى إطلالة، حيث تظهر فساتين العروس بتصاميم عصرية وفخمة، و يساعدها على الظهور بإطلالة مثالية في ليلة زفافها.

و تساعد الأقمشة أو اختلاف الموديل والتطريز المستخدم في الفستان على ظهوره بإطلالة خاصة، لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة لحفل زفافك إليكِ أحدث فساتين زفاف لموضة صيف 2021 لتستوحي من بينها التصميم الأنسب لكِ، وفق (سيدتي).
 
فستان زفاف من Atelier pronovias



قدمت ماركة pronovias العديد من التصاميم الجذابة لفساتين الزفاف ، وقد أعجبنا هذا التصميم الأنيق لفستان أبيض مُصمم من توب كب من قطعتين من أعلى الصدر مُصمم كشكش ، ومن عند الخصر مُصمم بلؤلؤ ابيض ،مع تنورة منفوشة طويلة ليعطيكِ إطلالة فخمة.

فستان زفاف من flora



لتصميم أكثر نعومة وأنوثة يناسب العروس الرومانسية ، قدمت ماركت flora هذا التصميم الجذاب لفستان أنيق من قطعتين مُصمم من توب بدون أكمام باللون الأوف وايت علي شكل V من القماش ، وتنورة منفوشة طويلة باللون الأبيض.

فستان زفاف من Valentini


إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة ناعمة في ليلة زفافك ، يمكنك ارتداء فستان طويل من الدانتيل ، فهذا الفستان مُصمم من قطعتين توب بدون أكمام بلونين ابيض ورمادي ، من الدانتيل والشيفون المطرز ، وتنورة منفوشة بطبقتين بلون البيج واللون الأبيض من الشيفون.

التعليقات