بسبب الشيب.. فنانة خليجية تتعرض للتنمر والهجوم القاسي.. وهكذا ردت

بسبب الشيب.. فنانة خليجية تتعرض للتنمر والهجوم القاسي.. وهكذا ردت
صورة تعبيرية
انتشر مؤخرًا مقطع فيديو للفنانة العمانية زارا البلوشي وهي تردّ على أسئلة وتعليقات من بعض متابعاتها اللواتي سخرن من الشيب في شعرها، وقاموا بمعايرتها بسبب تأخرها في الزواج وعدم تكوين أسرة.

وعبرت البلوشي، عن انزعاجها الشديد من تعليق كُتب فيه: "شعرك أصبح شايب وفاتك قطار الزواج والإنجاب، نصيحة التفتي شوي لنفسك وكوني أسرة، الأشياء اللي إنتي فيها ما راح تدوم لبكرة لما يتقدم فيكي العمر"، وفق (لها).

ونشرت الفنانة المقيمة في المملكة العربية السعودية المقطع عبر حسابها على تطبيق (سناب شات)، وردت على التعليق قائلة: "الشيب أصابني في شعر رأسي منذ أن كنت في الـ16 من عمري ويمكن أصغر كمان"، مشددة على انه لو وصلت سن الـ50 ولم أجد الشخص المناسب للزواج وتكوين أسرة فلن أتزوج.

وتابعت "انا اكتفي بتربية القطط في منزلي، ترى الزواج مو بقطار، ولو راح القطار الأول بيجيك القطار الثاني، والزواج ليس شرطا ليكون لدي عائلةـ عندي بين وأهلي وأخواتي كلهم عائلتي".

و يذكر أن زارا تزوجت مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، حيث انفصلا عام 2019، ثم ارتبطت مرة ثانية خلال العام الجاري، واستمر الأمر لنحو شهر فقط، وانفصلت عن خطيبها قبل إتمام الزفاف، ولم يكشف عن هوية الشاب.


 


التعليقات