الفخراني يخسر وزنه الزائد بسبب "تريقة الناس"

الفخراني يخسر وزنه الزائد بسبب "تريقة الناس"
محمد الفخراني
أثار الطفل محمد الفخراني الجدل بعدما أطل على جمهوره بصور فقدانه الكبير لوزنه الزائد، بعدما أدهش الجمهور بالعديد من أعماله السابقة.


شارك الفخراني في حوار مع موقع (في الفن) حول تجربة خسارته الكبيرة لوزنه الزائد، وعلق:" خسيت عشان صحتي وفيه ناس كانت بتتريق عليا، فأنا أبلغ من العمر 15 عامًا، ووزني زائد عن سن طفولتي".

وأضاف:"  فقدت ما يقارب 21 كيلو من وزني فكان وزني 85 كيلو ووصلت الآن لـ 64 كيلو".

 وأوضح:" في البداية تواصلت مع دكتور تغذية لمدة أسبوع ولم استكمل المشوار معه بسبب عدم مناسبة نظامه الغذائي لجسمي، وبعدها اتبعت نظام غذائي صحي خاص بي وواظبت على ممارسة الرياضة في الجيم ولعب كرة القدم".


وتابع:" لم أتخوف من تغير شكلي بعد فقدان وزني ولكن ملامحي لم تتغير بسبب لوك شعري ولون عيني فالممثل الشاطر تبحث عنه الأدوار".

وصرح:" حبيت أظهر بشكل وشخصية جديدة تفاجئ الجمهور وأشكر المطربة ساندي على دعمها لي وتشجيعي بعد أن فقدت وزني".


وفي نهاية الحوار أكد على:" أتمنى العمل مع النجم الكبير يحيى الفخراني ويشرفني العمل معه".

ويذكر مشاركة الطفل الفخراني في مسلسل (الزوجة الرابعة)، ثم شاركت في فيلم (بابا) مع أحمد السقا، وكانت مشاهده في العملين قليلة، وشارك في العديد من المسلسلات منها (صاحب السعادة) و(بحر) و(الشارع اللي ورانا) و(ريح المدام) و(الرجل العناب)، كما شارك في أفلام (بابا) و(الخلبوص) و(كابتن مصر)، (كلب بلدي).

ويعتبر آخر أعمال الطفل الفخراني قبل انقاص وزنه، مشاركته في مسلسل حمادة هلال (ابن أصول)، حيث جسد خلال الأحداث شخصية (يوسف) الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.


 


 


التعليقات